الفن – مسلسل حق عرب الحلقة 14.. وليد فواز يقع في فخ مقبرة آثار مزيفة – البوكس نيوز

الفن – مسلسل حق عرب الحلقة 14.. وليد فواز يقع في فخ مقبرة آثار مزيفة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مسلسل حق عرب الحلقة 14.. وليد فواز يقع في فخ مقبرة آثار مزيفة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسل حق عرب الحلقة 14.. وليد فواز يقع في فخ مقبرة آثار مزيفة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


شهدت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي ،الكثير من الأحداث ، حيث ذهب رباح – وليد فواز ، بصحبة مشتري للآثار إلي المقبرة التي دله عليها محسن – إبراهيم السمان ، واكتشف المشتري أن كل الآثار الموجودة في المقبرة هي آثار مزيفة وليست حقيقة وهنا اكتشف رباح أن محسن قد نصب عليه وأخذ منه النقود .


توالت الأحداث في الحلقة الرابعة عشر من مسلسل حق عرب بطولة النجم أحمد العوضي ، حيث ذهب محسن – إبراهيم السمان ، صديق عرب – أحمد العوضي ، لرباح- وليد فواز ، وكشف له سر مقبرة آثار جديدة يجهّزها عرب لأخذ مابها ، وأخذ مقابل ذلك 150 ألف جنيه ، وأعطاهم خريطة المقبرة بحضور علي – محمد أحمد ماهر ، شقيق عرب .


مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضى، دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصرى، كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.


شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة