الفن – مسلسل جودر الحلقة 4.. سالم يحاول تقسيم أملاك والده وهو على قيد الحياة – البوكس نيوز

الفن – مسلسل جودر الحلقة 4.. سالم يحاول تقسيم أملاك والده وهو على قيد الحياة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مسلسل جودر الحلقة 4.. سالم يحاول تقسيم أملاك والده وهو على قيد الحياة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسل جودر الحلقة 4.. سالم يحاول تقسيم أملاك والده وهو على قيد الحياة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


شهد مسلسل جودر الحلقة 4 قيام سالم “وليد فواز” بمطالبة والده عمر المصري “محمود البزاوي”، بتقسيم أملاك والده على أولاده الثلاثة وهو على قيد الحياة، ليذهب كل واحد في طريقه، وهو ما رفضه الأب.


ويتشاجر عمر – محمود البزاوى مع ولديه سالم وسليم لأنهما لا يساعدان جودر فى محل القماش، ويتركانه وحيدا يبيع، ويصرفون الأموال فى الحانة خلال أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل جودر، والذى يعرض على قناة on، ويقلق عمر من تصرفاتهما وأحوالهما.


وفى الحلقة 4 من مسلسل جودر، أقنعت فاطمة “وفاء عامر” زوجها عمر “محمود البزاوى” بزواج جودر من حبيبته شروق قبل إخوته سالم وسليم، وأبلغ جودر حبيبته بأن والده وافق على زواجه خلال أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل جودر، والذى يعرض على قناة on.

وتنتهى الحلقة وأثناء حكاية شهر زاد لشهريار يغفو فى النوم العميق لتخرج الخنجر الذى أخذته من شقيقتها عند دخولها القلعة متخفية وهو ما يثير التساؤل، هل ستطعن شهرزاد شهريار وتنقذ حياتها أم لا؟


ويعرض مسلسل جودر بطولة النجم ياسر جلال على قناة ON في تمام الساعة 8:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.


شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة