الفن – مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 25 .. أمير كرارة يخطف عايدة رياض ويتحفظ عليها – البوكس نيوز

الفن – مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 25 .. أمير كرارة يخطف عايدة رياض ويتحفظ عليها – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 25 .. أمير كرارة يخطف عايدة رياض ويتحفظ عليها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسل بيت الرفاعى الحلقة 25 .. أمير كرارة يخطف عايدة رياض ويتحفظ عليها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


بدأت الحلقة 25 من مسلسل بيت الرفاعى الذى يعرض على قناة ON ومنصة Watch it، بتهديد سعيد “محمد لطفى” لناهد “عايدة رياض” بالسلاح لترد على رجل فاروق الذى أرسله للاطئمنان عليها، لتفتح الباب وتبلغه بأنها لا تريد أن تتحدث معه، ويقوم ياسين “أمير كرارة” بحيلة لإبعاد الحارس عن العمارة لينزل سعيد وبذرة ومعهما ناهد.


يحاول ياسين الاتصال بطليقته هند للاطمئنان على ابنته ولكنها لا ترد عليه لأنها غاضبة منه، وتقرر العودة إلى شقتها القديمة، ويقرر ياسين النزول والبحث عنها خوفا من سفرها أو إخفاء ابنته عنه، وفى نفس الوقت يأخذ ياسين ويحيى “تامر نبيل” على شقة بعيدة والتحفظ عليه، وتتحدث جمالات “رحاب الجمل” مع سعيد في قصة زواجهما وأن يطلب يدها من ياسين.


وكشف الفلاش باك الذى سبق بداية الحلقة الـ 25  من مسلسل بيت الرفاعى ما جرى يوم مقتل عبد الحميد “سيد رجب” الذى ظهر في منزل عمارة تحت الإنشاء، وكان ذاهبا لمقابلة عماد الشخص الذى طلب منه أن يقتل فاروق الرفاعى “أحمد رزق”، ولكنه يفاجأ بوجود فاروق ووالدته ناهد “عايدة رياض”.


يواجه فاروق عمه عبد الحميد ويؤكد أنه جاء ليحاسبه على قتل والده سيد الرفاعى، ولكن عبد الحميد يتهم أخيه محمود أنه من قتل والده سيد لرغبته في تركهم والمغادرة، وينكر عبد الحميد أيضاً محاولته قتل والدته ناهد، ويسأله عن سبب قتل أخيه محمود الرفاعى “أحمد فؤاد سليم” وأن نسمة كشف كل شيء له.


يكشف عبد الحميد إلى فاروق أن محمود كان ظالم ومفترى وكان لازم يموت يوم إعلان فاروق كبيراً للعائلة حتى لا يقوم على مكان الخزنة اللى فيها الدولارت، لأنها من حقه وأشياء أخرى من حقة، وتحدث مشادة بين فاروق وعبد الحميد، حيث يرفع فاروق السلاح على عمه، ولكن عمه يقاوم لتتدخل ناهد وتضرب عبد الحميد رأسه بحجر كبير.


مسلسل بيت الرفاعى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل وعلى منصة watch it الساعة 7 مساء.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة