الفن – مسلسل المعلم الحلقة 6.. سلوى خطاب وتجار السوق يخططون للتخلص من مصطفى شعبان – البوكس نيوز

الفن – مسلسل المعلم الحلقة 6.. سلوى خطاب وتجار السوق يخططون للتخلص من مصطفى شعبان – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مسلسل المعلم الحلقة 6.. سلوى خطاب وتجار السوق يخططون للتخلص من مصطفى شعبان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسل المعلم الحلقة 6.. سلوى خطاب وتجار السوق يخططون للتخلص من مصطفى شعبان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


شهدت الحلقة 6 من مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان، والذى يعرض على قناة الحياة حصريا، كما يعرض على منصة watch it، أحداثا مختلفة، حيث رفضت زمزم – سهر الصايغ أن تخضع للعلاج بسبب مرضها بسرطان الدم، حيث رفضت فكرة صديقتها التى حجزت لها فى المستشفى ومع الطبيب المعالج، وأكدت زمزم لصديقتها أن يظل سر مرضها بينهما ولا يعرفه أحد، وخصوصا زوجها، وطلبت منها أن تصلى لها أن لا تتبهدل فى آخر أيامها.


كما شهدت الحلقة، شعور المعلم أن زوجته زمزم مريضة وجس رأسها وجدها تعانى من سخونية، وعندما سألها، تهربت من السؤال، ليقول لها عند عودته من السويس سيأخذها عند الطبيب.


كما اجتمع عنتر والجنتل وعدولة وفوز بسبب المعلم، حيث أكد عنتر – منذر رياحنة أن المعلم لن يعود من السويس حيا، وسوف يسلط عليه عصابة لقتله، ولكن باقى أفراد العائلة نصحوه بالتكتيك فى الامر، حيث توعدت عدولة المعلم وطلبت منهم بأن يتركوها للتخطيط للتخلص من مصطفى شعبان.


كما شهدت الحلقة اجتماع تجار السمك طارق النهرى وانتصار ومنذر رياحنة وأحمد بدير بعدما علموا بسقوط المعلم بشر “أحمد فؤاد سليم”، ولكن علمت ملك – سارة نور أن المعلم بشر سقط، فذهبت مسرعة لإنقاذه لتعطيه حقنة ليستفيق المعلم بشر مباشرة.


ولكن بعدما استفاق، حدث إعجاب من المعلم – مصطفى شعبان بـ ملك – سارة نور، وهو ما لاحظته دهب وبدأت فى الغيرة نحو ذلك الأمر، خصوصا أنها لاحظت إعجاب المعلم بـ ملك.


كما شهدت الحلقة، تفكير المعلم فى جلب السمك للمعلم بشر من السويس، من أجل توريده وإنقاذ المعلم أحمد فؤاد سليم من كارثة توريد السمك والكمبيالات، كما شهدت الحلقة أيضا تحدث أحمد بدير مع التجار طارق النهرى وسلوى خطاب وانتصار، بأن مكافحة المخدرات على علم بمركب المخدرات فى البحر، مما أصاب الجميع بالذهول.


كما شهدت الحلقة أيضا إنقاذ المعلم للدكتورة ملك عندما تفادها بسبب سقوط يافطة المحل على رأسها فى بطريقة رجال الشهامة والجدعنة وابن البلد.


مسلسل المعلم يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 وبطولة: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة