الفن – مسلسل المعلم الحلقة 25.. المعلم يقرر استمرار عمل صيدلية زمزم والجنتل يضغط لسفر ابنته – البوكس نيوز

الفن – مسلسل المعلم الحلقة 25.. المعلم يقرر استمرار عمل صيدلية زمزم والجنتل يضغط لسفر ابنته – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مسلسل المعلم الحلقة 25.. المعلم يقرر استمرار عمل صيدلية زمزم والجنتل يضغط لسفر ابنته والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسل المعلم الحلقة 25.. المعلم يقرر استمرار عمل صيدلية زمزم والجنتل يضغط لسفر ابنته، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


شهدت الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان، الذى يعرض على قناة الحياة بشكل حصرى، كما يعرض على منصة watch it، أحداثا مختلفة، حيث بدأت الحلقة بطلب فاتن شقيفة المعلم تربية حسن ابنه المعلم، ولكن رفض، إذ قرر أن يترك المنزل حزناً على زمزم وينتقل إلى منزل آخر، كما أعطى المعلم مفتاح الصيدلية لصديقة زمزم وأكد عليها أن تباشر عمل الصيدلية وتتصدق على الغلابة.


كما تحدث الجنتل مع ابنته بخصوص السفر خارج البلاد، خاصة أنه حاول إقناعها بتعرضه للكثير من المشاكل، ولكنها اعترضت على السفر، ولكنه ضغط عليها بسبب المشاكل ويرغب أن تكون بعيدة عن تلك المشاكل.


مسلسل المعلم يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 وبطولة: مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.


شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة