الفن – مسلسل الحشاشين الحلقة 22..حسن الصباح يفلت من محاولة إغتيال زوجته – البوكس نيوز

الفن – مسلسل الحشاشين الحلقة 22..حسن الصباح يفلت من محاولة إغتيال زوجته – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مسلسل الحشاشين الحلقة 22..حسن الصباح يفلت من محاولة إغتيال زوجته والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسل الحشاشين الحلقة 22..حسن الصباح يفلت من محاولة إغتيال زوجته، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


شهدت الحلقة الـ 22 من مسلسل الحشاشين نجاح حسن الصباح من زوجته – ميرنا نور الدين – التي حاولت قتله مرة أخرى من خلال طعنه بواسطة خنجر ولكنه أفلت منها، وأخبرها أن ميعاد موته لم يأتي بعد، وهددته هي بأنها ستفضحه أمام العالم كله ولن تنسى قتلها ابنه.


شهدت الحلقة الـ 21 من مسلسل الحشاشين، حيلة جديدة من حسن الصباح – كريم عبد العزيز – بشأن زيد بن سيحون ويحيى بعدما أخبرهما أن يخرجا بصحبة فدائيين قلائل من أجل حماية قلعة ابن الحفاظ من هجوم السلاجقة.


وهو ما جعل زيد بن سيحون يرتبك ويغضب فى وجه الصباح الذى عنفه ليؤكد له زيد بعده أنه تحت الأمر فى سمع وطاعة لأوامر سيده بن الصباح.


وقد شهدت الحلقة الـ 21 من مسلسل الحشاشين إرسال السلاجقة جيشاً كبيراً من أجل حصار القلاع المجاورة لحسن الصباح والتى تدعمه وترفع لواءه.


الجيش قاده سلطان السلاجقة بنفسه السلطان باركياروق والذى أعلن أنه لن يعود إلا مع الإيقاع بكل القلاع المجاورة لقلعة حسن الصباح حتى تصبح محاصرة تماماً ومن ثم ينال منها ويتم إسقاطها.


وذلك بعدما شهدت الحلقة قيام زيد بن سيحون بإغواء ابن حسن الصباح وتعليمه شرب الخمر وذلك رغم أن الصباح أرسل ابنه له ليتعلم علوما جديدة ويفتح له آفاق معرفة أكبر.


إلا أن زيد وبمكر منه نجح فى جعل الهادى يصبح مخمور، بدون علم والده حسن الصباح أو أياً من أفراد القلعة.


هذا وشهدت الحلقة 21 من مسلسل الحشاشين قيامهم بمهمة جديدة فى عالم الإغتيالات وذلك بعدما اغتالوا قائد صليبى وسط قلعته بعدما رفض دفع جزية بمبلغ مالى كبير مقابل الذهاب لإحتلال الشام فى طريق قلعة ألموت الذى يسكنها الحشاشين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة