الفن – مسلسل الحشاشين الحلقة 11 .. اكتشاف خونة داخل جيش السلاجقة – البوكس نيوز

الفن – مسلسل الحشاشين الحلقة 11 .. اكتشاف خونة داخل جيش السلاجقة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مسلسل الحشاشين الحلقة 11 .. اكتشاف خونة داخل جيش السلاجقة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسل الحشاشين الحلقة 11 .. اكتشاف خونة داخل جيش السلاجقة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


استمرت الحلقة 11 من مسلسل الحشاشين في إثارتها، وذلك بعدما تم معرفة وجود خونة داخل الجيش السلجوقى، وذلك عقب ظهور سيدة كانت تخدم الجيش بالأكل والمؤن، وهى تمسك بالسيف وتقاتل السلاجقة بمجرد هجوم أتباع حسن الصباح، وتردد عبارة: “عاش مولانا الإمام”.


وشهدت الحلقة 10 من مسلسل الحشاشين حيلة جديدة من حسن الصباح والحشاشين من أجل القضاء على الجيش السلجوقى الذى يحاصرهم فى قلعة آلموت، وذلك عبر توجيه 3 فتيات إلى النهر قمن بتسميمه، ليستيقظ الجنود على وفيات عديدة ضربت الجيش السلجوقى.


هذا وشهدت الحلقة 10 من مسلسل الحشاشين نقاشا ما بين حسن الصباح وزوجته التى تجسد دورها ميرنا نور الدين، ثارت فيه الأخيرة عليه واتهمته بأنه بات شخصا آخر وحرمها من ابنها الأكبر الحسين، كما بات قاسيا للغاية عليها وعلى أبنائه، ليبرر ذلك بأنه يحاول تربيتهم على الفروسية وجعل ابنها أقوى، مؤكداً أنه سيعود إليهم بعد فك الحصار عليهم من قبل السلاجقة.


وكانت الحلقة 10 من مسلسل الحشاشين شهدت مقابلة أرسلان تاج قائد جيش السلاجقة لزعماء القبائل المجاورة لقلعة ألموت، وأطلق رسائل تهديد لهم مؤكداً أنهم فى حالة عدم معاونته ومعاونة جيش السلطان سيكون مصيرهم القتل كلهم وفصل الرأس عن الجسد، الأمر الذى سبب الذعر وسط القبائل، إلا أن حسن الصباح فى معقله كان هادئاً كعادته وحاول الاستمرار بطمأنة تابعيه وزوجته مؤكداً ضمان النصر على جيش السلجوقيين.


شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة