الفن – مسلسلات رمضان 2024.. إسلام جمال يجسد شخصية جلال الدولة بالحشاشين – البوكس نيوز

الفن – مسلسلات رمضان 2024.. إسلام جمال يجسد شخصية جلال الدولة بالحشاشين – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مسلسلات رمضان 2024.. إسلام جمال يجسد شخصية جلال الدولة بالحشاشين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسلات رمضان 2024.. إسلام جمال يجسد شخصية جلال الدولة بالحشاشين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف الفنان إسلام جمال عن البوستر الرسمى لشخصيته في مسلسل “الحشاشين” بطولة النجم كريم عبد العزيز المقرر عرضه في رمضان المقبل، من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمى، وإنتاج سينرجى، حيث يجسد إسلام جمال شخصية محورية في أحداث المسلسل، إذ يقدم شخصية تدعى “جلال الدولة ملك شاه” وهو سلطان المسلمين في أحداث المسلسل المنتظر “الحشاشين” والذى يعد أحد أبرز الأعمال في دراما رمضان المقبل برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

اسلام جمال
إسلام جمال


الحشاشين” ليسوا أشخاصًا يتعاطون المخدرات، وإنما تُرجمت هذه الكلمة فى اللغات الأوروبية بأكثر من معنى اتفقت جميعها فى مضمون واحد هو: القتل خِلسةً أو غدرًا، أو بمعنى القاتل المحترف المأجور، إذ اشتهرت فرقة الحشاشين فى ذلك العصر بالقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير فى نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.


مسلسل “الحشاشين” تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف سيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة، إخراج بيتر ميمى.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة