الفن – مسلسلات رمضان 2024 .. أجواء من السحر والخيال فى مسلسل جودر (فيديو) – البوكس نيوز

الفن – مسلسلات رمضان 2024 .. أجواء من السحر والخيال فى مسلسل جودر (فيديو) – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مسلسلات رمضان 2024 .. أجواء من السحر والخيال فى مسلسل جودر (فيديو) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسلسلات رمضان 2024 .. أجواء من السحر والخيال فى مسلسل جودر (فيديو)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يبدو أن جمهور مسلسلات رمضان 2024 على موعد مع جرعة كبيرة من الفانتازيا وعالم السحر والخيال، وذلك من خلال مسلسل جودر، والذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024.


 


وطرحت الشركة المتحدة البرومو الكامل للمسلسل والذي كشف عن كثير من المجهود الرائع في الديكور والأزياء وتقنيات التصوير والجرافيكس.


 



 


مسلسل جودر بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، وفاء عامر، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، أيتن عامر، وليد فواز، هنادي مهنا، جيهان الشماشيرجى، محمود البزاوي، محمد التاجي، سامي مغاوري، عايدة رياض، أحمد فتحي، مجدي بدر، محمد علي رزق، أحمد كشك، أحمد ماجد،  تاليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري، إنتاج شركتى ميديا هب سعدى – جوهر و AROMA – تامر مرتضى.


 

ياسر

ياسرجلال

ياسر جلال

ياسر جلال


 


المسلسل فانتازيا فريدة من نوعها تعتبر من أهم وأضخم إنتاجات رمضان 2024، وتدور الأحداث حول جودر المصري الذي تعقدت مقادير حياته قبل قدومه إلى الدنيا، حيث إنه المفتاح الوحيد للعدو شمعون للوصول إلى كنوز الحكيم شمردل الأربعة، فهل ينجح فى التصدى لشمعون أم قوة الشر هي التى ستنجح.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة