الفن – “مستفزة” أغنية جديدة للمطربة هدى تطرحها فى أول عيد الفطر المبارك – البوكس نيوز

الفن – “مستفزة” أغنية جديدة للمطربة هدى تطرحها فى أول عيد الفطر المبارك – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول “مستفزة” أغنية جديدة للمطربة هدى تطرحها فى أول عيد الفطر المبارك والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “مستفزة” أغنية جديدة للمطربة هدى تطرحها فى أول عيد الفطر المبارك، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أكدت المطربة هدى عنتر أنها بصدد التجهيز لأغنيتين جديدتين، هما “مستفزة” والتي تُعرض في أول أيام عيد الفطر المبارك، والأغنية الأخرى ستُعرض بعد شهر وهي “طخ طووووخ”.


وأضافت هدى عنتر، لـ”البوكس نيوز”، أنه بعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية “بيعمولولي أعمال” على قنوات اليوتيوب والفضائيات المصرية والعربية والتي تجاوزت نسبة مشاهدة 11 مليونا، قررت تقديم أغنيتين بنفس اللون والشكل الغنائي الذي اعتادت عليه.

146852-2023-638226203631412763-141

 هدى 


 


أغنية “مستفزة” غناء هدي وكلمات: حسام موكا وإبراهيم الشناوي، وألحان أحمد سعد، وتوزيع أشرف البرنس.




يذكر أن هدى طرحت عدة أغان فى الشهور الأخيرة، منها Boom وبيعمولولي أعمال، وحققوا نسبة مشاهدة عالية، ولاقوا صدى قويا عند الجمهور المصري والعربي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة