الفن – مسار إجبارى تُهدى فلسطين أغنية “أنا موجود” فى سلسلة حفلات تضامنية بالساقية – البوكس نيوز

الفن – مسار إجبارى تُهدى فلسطين أغنية “أنا موجود” فى سلسلة حفلات تضامنية بالساقية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مسار إجبارى تُهدى فلسطين أغنية “أنا موجود” فى سلسلة حفلات تضامنية بالساقية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مسار إجبارى تُهدى فلسطين أغنية “أنا موجود” فى سلسلة حفلات تضامنية بالساقية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تستعد فرقة مسار إجباري لإحياء ثلاث حفلات غنائية تضامنية في ساقية الصاوي، يومي 15 و16 ديسمبر.


 


وتحمل سلسلة الحفلات شعار “أنا موجود من أجل غزة”، مستلهم من أغنيتها الشهيرة ” أنا موجود لسه قادر ع الصمود” التي قررت إعادة تقديمها بشكل مميز إهداء للشعب الفلسطيني الصامد.


 


وأعلنت مسار إجباري في بيان رسمي التبرع بجزء من عائدات الحفلات لصالح أهالي غزة عبر توجيه الإيرادات لصالح جمعية “مرسال”، التي تعمل جاهدة لتوصيل الدعم الضروري للشعب الفلسطيني في غزة.


 


وتعود مسار إجباري لساحة الحفلات الجماهيرية عبر حفلتين متتاليتين في نفس اليوم مساء الجمعة 15 ديسمبر وتحيي حفلا ثالثا مساء السبت 16 ديسمبر، بحضور جماهيري متوقع يتجاوز عشرة آلاف متفرج.


 

مسار اجبارى
 


 


كما تحمل هذه الحفلات الخيرية مفاجأة مسار إجباري لجمهورها بتوليفة غنائية غير مألوفة عبر تقديمها مجموعة أغاني تم اختيارها بعناية خصيصا لهذه الحفلات التي تأتي في أوقات صعبة.


 


واحتفت مسار إجباري مؤخرا بإطلاق ألبومها الغنائي الجديد “نص الحاجات” الذي يتوج رحلتها الموسيقية الممتدة لأكثر من عشرين سنة عبر رابع ألبوماتها والذي ضم أغنيات “آسف” و”نص الحاجات” و”بقيت غريب”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة