الفن – مدير مهرجان أيام قرطاج المسرحية: بالمسرح نحيا وبالفن نقاوم.. فيديو – البوكس نيوز

الفن – مدير مهرجان أيام قرطاج المسرحية: بالمسرح نحيا وبالفن نقاوم.. فيديو – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مدير مهرجان أيام قرطاج المسرحية: بالمسرح نحيا وبالفن نقاوم.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مدير مهرجان أيام قرطاج المسرحية: بالمسرح نحيا وبالفن نقاوم.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – مدير مهرجان أيام قرطاج المسرحية: بالمسرح نحيا وبالفن نقاوم.. فيديو – البوكس نيوز


خلال كلمته قال الفنان الدكتور معز المرابط مدير مهرجان أيام قرطاج المسرحية، إن هذه الدورة تعد دورة استثنائية، وفلسطين حاضرة بقوة خلال تلك الدورة، ونرفع خلالها شعار “بالمسرح نحيا.. بالفن نقاوم” باعتبار أن المسرح هو فن المقاومة وفن الحياة بامتياز منذ عهد الإغريق إلى اليوم.


 


يشارك في الدورة الرابعة والعشرين، أكثر من 60 عرضا من 28 بلدا من مختلف القارات في انتظار عشاق المسرح في مختلف أقسام المهرجان التي تتوزع كما يلي: المسابقة الرسمية (11 عرضا) والعروض الموازية (24 عرضا) ومسرح العالم (18 عرضا) وتعبيرات مسرحية في المهجر (4 عروض).


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة