الفن – محمود ياسين جونيور ابن الحارة الشعبي في مسلسل محارب “صور” – البوكس نيوز

الفن – محمود ياسين جونيور ابن الحارة الشعبي في مسلسل محارب “صور” – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول محمود ياسين جونيور ابن الحارة الشعبي في مسلسل محارب “صور” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمود ياسين جونيور ابن الحارة الشعبي في مسلسل محارب “صور”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يظهر الممثل الشاب محمود ياسين حفيد محمود ياسين بدور إبراهيم ابن الحارة، شقيق حسن الرداد سائق الميكروباص المكافح في مسلسل محارب، وتدور أحداث مسلسل محارب حول شاب قادم من الصعيد لكي يعيش مع أسرته في القاهرة بعيداً عن مشاكل أقربائه، ويضطر إلى العمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرًا يغير مسار حياته، المسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي، وبطولة حسن الرداد، وأحمد زاهر، وماجد المصري، وناهد السباعي، ونرمين الفقي، ومنة فضالي. المسلسل مكون من 30 حلقة ويُعرض على قناة CBC.


 


وذلك بعدما قدم محمود أدوار مؤخراً مثل دور جلال في قصة عيشها بفرحة في مسلسل 55 مشكلة حب والذي جسد فيه دور مساعد مخرج يعاني من غيرته الشديدة على من يحب، وقد لفت الأنظار له بأدائه الثابت والهادي،  فقد كان من طبقة غنية ولديه صفات طيبة وصادقة يكره الكذب والخداع.


 


وقبل ذلك قدم شخصية المجند أحمد عصمت، والذي ظهر منطوياً وحزيناً في مسلسل الكتيبة 101، وهذا بعد نجاته من هجوم إرهابي في كمين بالعريش، وبعد تلقي الضربة الأولى يتمسك بموقعه مع باقي أفراد الكمين ويصد هجمات المعتدين حتى وصول الدعم، ثم يستشهد خلال هجوم على مقر الكتيبة.


 

محمود ياسين جونيور بدور الفتى الشعبي في مسلسل محارب (1)
محمود ياسين 

محمود ياسين جونيور بدور الفتى الشعبي في مسلسل محارب (2)
محمود ياسين 

محمود ياسين جونيور بدور الفتى الشعبي في مسلسل محارب (3)
محمود ياسين 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة