الفن – محمد علاء: الحلقات الأخيرة من مسلسل بين السطور تشهد مفاجآت كبيرة – البوكس نيوز

الفن – محمد علاء: الحلقات الأخيرة من مسلسل بين السطور تشهد مفاجآت كبيرة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول محمد علاء: الحلقات الأخيرة من مسلسل بين السطور تشهد مفاجآت كبيرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمد علاء: الحلقات الأخيرة من مسلسل بين السطور تشهد مفاجآت كبيرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قال النجم محمد علاء الشهير بـ جاميكا لـ “البوكس نيوز” إنه سعيد للغاية بنجاح مسلسل بين السطور إذ إنه تلقى التهانى والاشادات بالعمل من أغلب الفنانين أصدقائه والجمهور فى الشوارع، مشيرا إلى أن شخصية جيمى اندرسون هى شخصية رومانسية ووقع فى حب هند سالم، وبسببها ظل يحارب من أجل أن يكون رياضى عالمى .


 


وأضاف جمايكا أن الحلقات الأخيرة تشهد مفاجآت كبيرة، وكان أحد تلك المفاجآت اعتراف هند لزوجها أحمد فهمى بعلاقتها القديمة مع جمال، لافتا إلي أن التحضيرات للمسلسل استغرقت عدة شهور بالإضافة إلي جلسات العمل وبروفات الترابيزة.


 


مسلسل “بين السطور” مكون من 30 حلقة ومأخوذ من فورمات كورى، وهو معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج، وبطولة صبا مبارك، أحمد فهمى، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، دنيا المصرى وعدد آخر من الفنانين.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة