الفن – محمد رياض عن إطلاق اسم عادل إمام على المهرجان القومى للمسرح: مصر بتفرح بفنانها – البوكس نيوز

الفن – محمد رياض عن إطلاق اسم عادل إمام على المهرجان القومى للمسرح: مصر بتفرح بفنانها – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول محمد رياض عن إطلاق اسم عادل إمام على المهرجان القومى للمسرح: مصر بتفرح بفنانها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمد رياض عن إطلاق اسم عادل إمام على المهرجان القومى للمسرح: مصر بتفرح بفنانها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – محمد رياض عن إطلاق اسم عادل إمام على المهرجان القومى للمسرح: مصر بتفرح بفنانها – البوكس نيوز


أعرب الفنان محمد رياض، رئيس المهرجان القومي للمسرح، عن سعادته بنجاح فعاليات الدورة 16 من المهرجان ‏القومي للمسرح “دورة عادل إمام”، مشددًا على إطلاق اسم سيدة المسرح العربي سميحة أيوب على الدورة القادمة من المهرجان القومي للمسرح.


 


وأضاف رياض خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي عمرو خليل، ببرنامج “من مصر” المذاع على قناة سي بي سي”، أن هناك إقبالا كبيرا من الجمهور على الدورة الـ 16 للمهرجان القومى للمسرح.


 


وأضاف: “المهرجان القومي للمسرح أكبر مهرجان مسرحي في المنطقة، وتحملت مسئولية مهرجان تقدمه مصر عن المسرح، وبحثت عن أفضل اسم في المنطقة، وقلت بالطبع الزعيم عادل إمام، وتم إطلاق اسمه وكان حاجة مفرحة جدًا، خاصة لدى فناني مصر والمواطنين العاديين.. كمية الفرحة كبيرة.. مصر بتحتفل بفنانها الكبير والعظيم”.


 


وعن مدينة العلمين الجديدة قال محمد رياض: “العلمين الجديدة حاجة عظيمة تستحق الفخر، وتحولت في زمن قياسي لحاجة مشرفة لمصر”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة