الفن – محمد رمضان يطلق كليب أغنية “عربي” تريو مع المطربين مساري وفيوتشر – البوكس نيوز

الفن – محمد رمضان يطلق كليب أغنية “عربي” تريو مع المطربين مساري وفيوتشر – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول محمد رمضان يطلق كليب أغنية “عربي” تريو مع المطربين مساري وفيوتشر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محمد رمضان يطلق كليب أغنية “عربي” تريو مع المطربين مساري وفيوتشر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

طرح النجم محمد رمضان أحدث أعماله الغنائية بعنوان “عربي” والذى يقدمها تريو مع الرابر الأمريكي الشهير فيوتشر  Future والمغني العالمي Massari مساري، حيث تعد الأغنية أول تريو يجمع بين النجوم الثلاثة في كليب واحد تم تصويره في شيكاغو وميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، تحت إدارة المخرج  Juan Felipe Velasquez.


 


كما شارك في تنفيذ الأغنية أسماء بارزة في عالم إنتاج الموسيقى عالميا، فكتب كلماتها بجانب محمد رمضان كل من Nayvadius DeMun Wilburn ومصطفى حدوتة وFarghaly Blax. في حين كان التوزيع الموسيقيّ مع كل من  مساري وScott Storch و Martin Adium Sinotte الذي نفّذ أيضاً الميكس والماسترينج.


 


وتأتي هذه الأغنية العالمية وسط انتعاشة فنية يعيشها محمد رمضان حاليا، تزامنا مع مشاركته في حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار، كما سيلتقي الجمهور أيضا في حفل الختام، بجانب اختياره رسميا ليكون سفيرا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم.


وفى سياق آخر يستعد محمد رمضان لبدء تصوير أحدث أعماله السيمنائية فيلم “أسد أسود” والذى يشارك فى بطولته، رزان جمال، خالد الصاوى، ماجد الكداونى، وشريف سلامة،  ومن السودان تعاقدت الشركة مع كلا من اسلام مبارك ، محمود السراجى، والعمل من تأليف الاخوة محمد وخالد وشيرين دياب وإخراج محمد دياب.


 يشار إلى ان آخر أعمال محمد رمضان مسلسل “جعفر العمدة” وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً على مستوى العالم العربى، بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، عماد صفوت، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

محمد رمضان مع فيوتشر ومسارى
محمد رمضان مع فيوتشر ومسارى
محمد رمضان
محمد رمضان

المطرب فيوتشر
المطرب فيوتشر

محمد رمضان بصحبة مسارى وفيوتشر
محمد رمضان بصحبة مسارى وفيوتشر


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة