الفن – محطات مهمة في مشوار الفنانة زيزي مصطفى – البوكس نيوز

الفن – محطات مهمة في مشوار الفنانة زيزي مصطفى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول محطات مهمة في مشوار الفنانة زيزي مصطفى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول محطات مهمة في مشوار الفنانة زيزي مصطفى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


الفنانة زيزى مصطفى تركت تاريخا كبيرا بأعمالها الفنية التي قدمتها خلال مشوارها، وإرثا فنيا فى أكثر من عمل ما بين سينما ودراما ومسرح وإذاعة، منها 44 فيلما سينمائيا وما يزيد عن 150 مسلسلا وسهرة وتمثيلية تلفزيونية وإذاعية.


ولدت زيزي مصطفى يوم الثاني من يونيو عام 1943 وحصلت على دبلوم الفنون التطريزية ثم اختارها المخرج صلاح أبو سيف وهي في الرابعة عشرة من عمرها للمشاركة في فيلم بين السما والأرض، ثم قدمت فيلم المراهقات الذي شاركت في بطولته مع الفنانة ماجدة قبل أن يختارها المخرج حسين كمال لبطولة فيلم البوسطجي، الذي كان بمثابة انطلاقة بطولتها الحقيقية في عالم الفن أمام شكري سرحان وصلاح منصور.

زيزي مصطفى
 


دخلت عالم التمثيل فى سن مبكرة، ومن أبرز أفلامها: “المتمردون، وزوجة رجل مهم، وزائر الفجر، وحرامية في كي جي تو، وشبر ونص، وصايع بحر، العاشقات”.


ومن أبرز المسلسلات التليفزيونية التى شاركت فيها زيزي مصطفى:” أبنائى الأعزاء.. شكرًا، وأحلام الفتى الطائر، وليالى الحلمية، وريا وسكينة، وراجل وست ستات الموسم الأول والثانى، ورجل فى زمن العولمة”. 

زيزى مصطفى
 


تزوجت  زيزي مصطفى من مهندس بحرى وأنجبت منه ولدًا وبنتًا ثم تزوجت من الممثل محمد خيرى، وأيضا من الممثل يسرى مصطفى ولكنها انفصلت عنه أيضًا.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة