الفن – ما لا تعرفه عن المقدم شوقى فى “بطل من ورق”.. اشتهر بدور الضابط وشارك مع السندريلا – البوكس نيوز

الفن – ما لا تعرفه عن المقدم شوقى فى “بطل من ورق”.. اشتهر بدور الضابط وشارك مع السندريلا – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول ما لا تعرفه عن المقدم شوقى فى “بطل من ورق”.. اشتهر بدور الضابط وشارك مع السندريلا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ما لا تعرفه عن المقدم شوقى فى “بطل من ورق”.. اشتهر بدور الضابط وشارك مع السندريلا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


دوماً ما اشتهر عدد كبير من الفنانين بوجوههم في مشاهد أو أعمال معينة بعينها، وذلك دون معرفة أسمائهم أو حكاياتهم؛ بسبب اقتصار شهرتهم على أدوار بعينها، وهو ما نبرزه خلال السطور التالية، حينما نتعرض لأحد تلك الأسماء الذى اشتهر بدور المقدم شوقى في فيلم بطل من ورق.




نتحدث عن الفنان محسن الصفتى الذى اشتهر في فيلم بطل من ورق مع الفنان ممدوح عبد العليم بدور المقدم شوقى الذراع اليمني للفنان صلاح قابيل ضابط الشرطة الذى يحاول فك ألغاز الجريمة الذى يرتكبها شخص مجنون سرق سيناريو وينفذ كل العمليات المكتوبة فيه بالحرف.




وخلال الأحداث يظهر المقدم شوقى في غالبية المشاهد ليشتهر بهدوئه ومحاولته الوصول إلى مرتكب الجرائم، لينحصر في وجه المشاهدين بهذا الدور دون التطرق لمعلومات عنه مثلما نبرز في السطور التالية.


 

الفنان محسن الصفتى
الفنان محسن الصفتى


 


الفنان محسن الصفتى اشتهر بأعمال عديدة في الثمانينات على وجه التحديد إلا أن اللافت للنظر أنه بخلاف دور المقدم شوقى لعب دور ضابط في أكثر من عمل آخر، فلعب دور الرائد محمود عمار بفيلم حكايات الغريب الذى عاني من فقد قدميه عقب مشاركته في حرب أكتوبر، في حين قدم دور ضابط مباحث بفيلم ثمن الغربة.


 

المقدم شوقى فى فيلم بطل من ورق
المقدم شوقى فى فيلم بطل من ورق


 




أما فيلم على باب الوزير مع الزعيم عادل إمام فقد فيه دور ضابط مباحث مرة أخرى أيضاً يحمل اسم فايز، إلا أن كثيرين لا يعلمون أن الممثل الذى اشتهر بوجه الضابط في أكثر من فيلم بالسينما المصرية شهدت بداياته مشاركته بفيلم صغيرة على الحب مع الفنانة سعاد حسنى، عبر دور راقص خلال أحد الاستعراضات الفنية التي ميزت الفيلم، والتي قدمت بطولته الفنانة سعاد حسنى والفنان رشدي أباظة.


 

المقدم شوقى في الفيلم
المقدم شوقى في الفيلم


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة