الفن – ما لا تعرفه عن إيمى آدمز فى عيد ميلادها الـ 49.. ترشحت للأوسكار 6 مرات – البوكس نيوز

الفن – ما لا تعرفه عن إيمى آدمز فى عيد ميلادها الـ 49.. ترشحت للأوسكار 6 مرات – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول ما لا تعرفه عن إيمى آدمز فى عيد ميلادها الـ 49.. ترشحت للأوسكار 6 مرات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ما لا تعرفه عن إيمى آدمز فى عيد ميلادها الـ 49.. ترشحت للأوسكار 6 مرات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يتزامن اليوم الـ 20 من أغسطس مع عيد ميلاد نجمة هوليود إيمي آدمز الـ 49، والتي تعد أحد أهم نجمات هوليود، وذلك بعدما رشحت لجوائز الأوسكار في 6 مرات خلال أقل من 15 عامًا، ليعبر ذلك عما تمتلكه من موهبة كبيرة، خاصة أنها من أهم النجمات اللاتي اشتهرت بتجسيد الشخصيات ببراعة حتي وصفت ذلك بأنها تحب الأصوات التي تتكلم بها خلال أفلامها للشخصيات التي تجسدها أكثر من التكلم بطبيعتها.

ايمى ادمز 1
ايمى ادمز 


أبرز أعمال amy adams


إيمي ادمز قدمت خلال مسيرتها أفلام بارزة، أفلام مثل: ” The Slaughter Rule” و”Serving Sara” و”Catch Me If You Can” و”The Wedding Date” و”Tenacious D in the Pick of Destiny” ” و”The Ex” و”The Ex” و”Trouble with the Curve“، وغيرهم.

ايمى ادمز
ايمى ادمز


ثروة amy adams


وبخصوص إجمالي ثروتها فقد نشر تقرير في عام 2020 أنها تصل إلى 60 مليون دولار، وهو ما يجعلها من أثري أثرياء النجمات في هوليود.


واشتهرت إيمى آدمز منذ اللحظة الأولى لدخولها عالم هوليود لإمكاناتها الهائلة، التى اكتسبتها من براعتها على المسرح، بالإضافة إلى شغفها بالباليه، حيث سبق وصرحت بأنها كانت تتمنى أن تصبح راقصة باليه، إلا أنها فيما بعد سلكت طريق الفن وصارت من أهم الفنانات فى هوليود.

ايمى ادمز2
ايمى ادمز

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة