google.com, pub-1077457727219004, DIRECT, f08c47fec0942fa0

الفن – مايكل بى جوردن: لا يوجد تاريخ محدد لطرح I Am Legend 2 – البوكس نيوز

الفن – مايكل بى جوردن: لا يوجد تاريخ محدد لطرح I Am Legend 2 – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مايكل بى جوردن: لا يوجد تاريخ محدد لطرح I Am Legend 2 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مايكل بى جوردن: لا يوجد تاريخ محدد لطرح I Am Legend 2، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشف النجم العالمى مايكل بي جوردان تحديثًا حول فيلم I Am Legend 2 مع النجم العالى ويل سميث، في حديثه لمجلة PEOPLE، تحدث جوردان عن التكملة القادمة لفيلم الإثارة والتشويق بعد نهاية العالم لعام 2007 بعنوان ” I Am Legend “، والذي قام ببطولته ويل سميث.


تم الإعلان عن I Am Legend 2 لأول مرة في مارس 2022، حيث يعيد سميث دوره كعالم روبرت نيفيل.


وقال جوردان أنهم “ما زالوا يعملون على السيناريو ويصلون به إلى المستوى المطلوب، وأضاف:” لا يوجد تاريخ محدد لإصدار العمل بعد، ولست متأكدًا تمامًا من المكان الذي سنصور فيه ذلك، لكنني متحمس حقًا للوقوف مع سميث أمام الكاميرا”.


في العام الماضي، أكد منتج وكاتب الجزء الثاني أكيفا جولدسميث أن فيلم I Am Legend 2، سيحتوي على قفزة زمنية.


 فيلم I Am Legend  مقتبس من رواية ريتشارد ماثيسون عام 1954 التي تحمل نفس الاسم، وأخرج الفيلم فرانسيس لورانس عام 2007، وقام ببطولة الفيلم سميث في دور عالم الفيروسات روبرت نيفيل، الناجي الوحيد من الطاعون الذي صنعه الإنسان والذي يحول البشر إلى وحوش متعطشة للدماء، الذين يتبعونه وهو يقاتل للعثور على علاج.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة