الفن – ماريان خوري: مهرجان الجونة شهد هذا العام اهتماما بكل الفئات العمرية – البوكس نيوز

الفن – ماريان خوري: مهرجان الجونة شهد هذا العام اهتماما بكل الفئات العمرية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول ماريان خوري: مهرجان الجونة شهد هذا العام اهتماما بكل الفئات العمرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ماريان خوري: مهرجان الجونة شهد هذا العام اهتماما بكل الفئات العمرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 

أعلنت المنتجة ماريان خوري، المدير الفني لمهرجان الجونة السينمائي، انطلاق برنامج “التعليم والسينما” ضمن فعاليات المهرجان، والموجه بشكل مباشر للأطفال في المدارس المختلفة.


 

ماريان خوري
ماريان خوري


 


وأكدت ماريان خوري أن دورة هذا العام من المهرجان شهدت تخصيص فيلمين ضمن برنامج “التعليم والسينما”، موضحة أهمية البرنامج في إكساب الاطفال الثقافة السينمائية منذ الصغر ومشاهدة أنواع مختلفة ومتنوعة من الأفلام وليس الأفلام التجارية فقط.


 


وأضافت بأن دورة هذا العام من المهرجان شهدت اهتمام بكل الفئات العمرية المختلفة، بداية من الأطفال الذين تم تخصيص هذا البرنامج لهم، وصولاً إلى الشباب الذين تم إعداد برنامج “جونة إيميرج” خصيصاً لهم ولتطوير .


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة