الفن – مارجوت روبى فشلت فى اختبارات سلسلة AHS رغم نجاحها فى فيلم Barbie – البوكس نيوز

الفن – مارجوت روبى فشلت فى اختبارات سلسلة AHS رغم نجاحها فى فيلم Barbie – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مارجوت روبى فشلت فى اختبارات سلسلة AHS رغم نجاحها فى فيلم Barbie والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مارجوت روبى فشلت فى اختبارات سلسلة AHS رغم نجاحها فى فيلم Barbie، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تم الكشف عن فشل النجمة العالمية مارجوت روبي في تجربة أداء لـ مسلسل American Horror Story: Asylum، الذى طرح في الموسم التليفزيونى 2012/2013، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “nme“.

مارجوت روبي
مارجوت روبي


وفي مقابلة مع موقع Backstage، كشف إريك داوسون، مخرج سلسلة AHS، عن أن اختبار روبي لدور غير معروف – والذي يعتقد العديد من المعجبين أنه دور ليزي بروشير – هو أحد اختبارات الأداء المفضلة لديه على الإطلاق.


وصرح داوسون قائلاً: “لدى مارجوت الكثير من العوامل، وهذا هو الشيء الصعب بالنسبة للمخرجين، ولـ هذا من المحتمل أن تكون مارجوت واحدة من أفضل  تجارب الأداء المفضلة لدى على الإطلاق، وكان ذلك قبل بداية أدوراها المهمة مباشرة، ولكنها كانت نجمة.”


وتابع داوسون قائلاً: “كان الأمر جنونيًا، جاذبيتها النجمية عندما دخلت الغرفة، على الرغم من أنها لم تحصل على هذا الدور، إلا أن ذلك كان أحد تلك الأشياء كمخرج حيث تذهب: هذه نجمة، ماذا نفعل بها؟، ومع ذلك، فقد أصبحت على الفور خارج نطاق إمكانية لعب الدور معنا، ولكن هذا هو الجزء الممتع حقًا من اختيار الممثلين، وهو رؤية الأشخاص الذين بدأت حياتهم المهنية في الصعود”.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة