الفن – ماجد المصرى: المشاركة فى انتخابات الرئاسة واجب وطنى ولازم كله يشارك – البوكس نيوز

الفن – ماجد المصرى: المشاركة فى انتخابات الرئاسة واجب وطنى ولازم كله يشارك – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول ماجد المصرى: المشاركة فى انتخابات الرئاسة واجب وطنى ولازم كله يشارك والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ماجد المصرى: المشاركة فى انتخابات الرئاسة واجب وطنى ولازم كله يشارك، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

وجه النجم ماجد المصري جمهوره للمشاركة في الحياة السياسية والنزول للتصويت في صناديق الاقتراع بالانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدًا في تصريحات لـ”البوكس نيوز” أن المشاركة في الانتخابات واجب وطنى، داعيًا كل المصريين للمشاركة في الانتخابات المقرر انطلاقها من 10 حتى 12 ديسمبر الجاري.


 

ماجد المصري
 


 


وعرض مؤخرًا للنجم ماجد المصري فيلم خمس جولات FIVE ROUNDS وبطولة آدم شرقاوي، نور النبوي، وعايدة الأيوبي،  داليا شوقي، مصطفى درويش، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، سالي رشاد، سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، ملابس وديكور يحيى علام، موسيقى تصويرية أحمد عبد المنعم، مدير تصوير أحمد عبد العزيز، إعداد موسيقى محمد صقر، مؤثرات بصرية ياسر النجار، مهندس صوت إبراهيم عبد العزيز، توزيع داخلي شركة سينرجي فيلمز، قصة يحيى علام ومازن أشرف، وإخراج مازن أشرف.


 


ويعتبر فيلم خمس جولات FIVE ROUNDS هو أول فيلم في مصر والشرق الأوسط يناقش رياضة MMA، والراب، حيث تدور أحداث الفيلم  حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مطربى الراب وتفاصيل “الراب باتلز” والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة