الفن – مؤمن وائل ينصب على أحمد داش فى مسلسل مسار إجبارى – البوكس نيوز

الفن – مؤمن وائل ينصب على أحمد داش فى مسلسل مسار إجبارى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مؤمن وائل ينصب على أحمد داش فى مسلسل مسار إجبارى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مؤمن وائل ينصب على أحمد داش فى مسلسل مسار إجبارى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يجسد الفنان مؤمن وائل شخصية محمد موظف مكتب الصحة الذى يقوم بالنصب على حسن “أحمد داش” فى مسلسل مسار إجبارى، حيث يقوم بابتزازه لعدم حصوله على شهادة صحية، لكن يكتشف داش ضمن أحداث المسلسل هذا النصب وتتوالى الأحداث فى الحلقات المقبلة.


وكانت قد شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل مسار إجبارى الذى يذاع عبر قناتى CBC وCBC دراما فى تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساء، بالتزامن مع عرضه عبر WATCH IT، وصول على (عصام عمر) إلى ديجا (مي الغيطي) ابنة خالة حبيبة الكردي، والحديث معها بشأن قضية مقتلها، حيث أبلغها أن معه معلومات هامة تخص القضية.


وطلب المحامي مجدي حشيش (رشدي الشامي) من محامية صغيرة في مكتبه، إبلاغ صديقها علي (عصام عمر) للعمل بمكتبه، في محاولة منه لوضع ابن عمر البرنس تحت عينيه بشكل مباشر، ونجح علي وحسين في اختراق هاتف مسعد (محسن منصور) لمعرفة تحركاته على اعتبار أن ذلك خيط مهم لمعرفة سبب مقتل والده، حيث إنه يعمل مع الدكتور مجدي حشيش ويعتبر ذراعه اليمين.


ويعرض مسلسل مسار إجبارى بطولة أحمد داش وعصام عمر على قناة CBC فى السادسة و5 دقائق مساء، وعلى قناة الحياة 11:15 مساء، وعلى قناة ON الساعة 10:30 مساء، وعلى القناة الأولى المصرية 12 منتصف الليل.


مسلسل مسار إجبارى من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.


 


شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة دراما رمضان

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة