الفن – مؤلف “بلوموندو” لحسن الرداد: الفيلم يحمل العديد من المفاجآت الكوميدية – البوكس نيوز

الفن – مؤلف “بلوموندو” لحسن الرداد: الفيلم يحمل العديد من المفاجآت الكوميدية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مؤلف “بلوموندو” لحسن الرداد: الفيلم يحمل العديد من المفاجآت الكوميدية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مؤلف “بلوموندو” لحسن الرداد: الفيلم يحمل العديد من المفاجآت الكوميدية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يعود الكاتب حازم ويفي، إلى السينما، بتجربة فنية جديدة من خلال فيلم “بلوموندو” بطولة الفنان حسن الرداد، والمقرر عرضه في دور العرض اعتباراً من يوم الأربعاء المقبل، ليُعد أولى الأفلام التي تشارك مبكراً في موسم أفلام رأس السنة.


وأعرب حازم ويفي، في بيانٍ صحفي، عن سعادته البالغة بتعاونه مع حسن الرداد، والمخرج ياسر سامي، مؤكداً أن الفيلم يحمل العديد من المفاجآت الكوميدية، معرباً عن آماله بأن ينال العمل إعجاب الجمهور فور طرحه في السينمات.

كواليس فيلم بلوموندو
كواليس فيلم بلوموندو


وأوضح أن الفيلم يعتمد على كوميديا الموقف بعيداً عن الإفيهات، قائلاً: “حاولنا كتابة عمل مختلف في البناء، ويعتمد على كوميديا الموقف وتوظيفها في قالب فني مميز”، فيما وجه الشكر لكل الفنانين المشاركين في العمل، لاسيما وأنه يضم أكثر من 22 ممثلا كوميديا.


ويشارك في بطولة الفيلم، بجانب الفنان حسن الرداد، كل من هاجر أحمد، وميرنا نور الدين، وسماء إبراهيم، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، ورحاب الجمل، وإنجي وجدان، ومحمد محمود، وعمرو عبد الجليل، وبدرية طلبة، وهو من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.


وتدور أحداث الفيلم، في إطار لايت كوميدي، حول “تميم بلوموندو” الذي يستغل سفر زوجته للخارج ويقيم حفلة عزوبية، ولكن الأمور تخرج عن السيطرة تماماً.


يذكر أن حازم ويفي، هو شاعر ومؤلف، سبق وتعاون مع فريق “وسط البلد” نهاية فترة التسعينيات وقدّم معهم أكثر من أغنية، مثل “شمس النهار” و”أنتيكا”، كما تعاون مع عدد من المطربين والفرق الغنائية، مثل “كايروكي” في أغنية “عم غريب”، وحمزة نمرة في أغنية “إنسان”، وعلي الحجار في “اضحك لوجه الله”، كما شارك بالسيناريو والحوار لعدد من الأعمال الفنية، أبرزها فيلم “ظرف طارق” بطولة أحمد حلمي، والذي عُرض عام 2006.

كواليس فيلم بلوموندو
كواليس فيلم بلوموندو


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة