الفن – “ليلة القتلة” ينهى عروضه على مسرح الطليعة.. الخميس المقبل – البوكس نيوز

الفن – “ليلة القتلة” ينهى عروضه على مسرح الطليعة.. الخميس المقبل – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول “ليلة القتلة” ينهى عروضه على مسرح الطليعة.. الخميس المقبل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “ليلة القتلة” ينهى عروضه على مسرح الطليعة.. الخميس المقبل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – “ليلة القتلة” ينهى عروضه على مسرح الطليعة.. الخميس المقبل – البوكس نيوز

ينهي العرض المسرحي “ليلة القتلة” من إنتاج مسرح الطليعة، بقيادة المخرج عادل حسان، عروضه بقاعة صلاح عبد الصبور بمسرح الطليعة، يوم الخميس المقبل الموافق 31 أغسطس، وذلك بعد عرضه بداية من يوم 17 أغسطس الحالي. 


 


مسرحية “ليلة القتلة” تم عرضها في قاعة صلاح عبد الصبور، والعرض من إنتاج فرقة مسرح الطليعة بإدارة المخرج عادل حسان، تأليف خوزيه تريانا، تمثيل نشوى إسماعيل، إميل شوقي، مروج، ياسر مجاهد، لمياء جعفر، شيماء يسري، ترجمة فتحي العشري، أشعار عوض بدوي، موسيقى وألحان محمد حمدي رؤوف، ديكور وأزياء سماح نبيل، تصميم إضاءة إبراهيم الفرن، إعداد و إخراج صبحي يوسف.


 


“ليلة القتلة” كتبها خوزيه تريانا عام 1965، قدمت احترافيا بمصر لأول مرة في عام 1979على مسرح الطليعة بقاعة صلاح عبد الصبور والتي كان يطلق عليها في ذلك التوقيت “قاعة 79″، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه . 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة