الفن – “ليكي عندي إيه”.. أغنية جديدة للمطرب شاندو بتوقيع أحمد عطا الله ونور – البوكس نيوز

الفن – “ليكي عندي إيه”.. أغنية جديدة للمطرب شاندو بتوقيع أحمد عطا الله ونور – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول “ليكي عندي إيه”.. أغنية جديدة للمطرب شاندو بتوقيع أحمد عطا الله ونور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “ليكي عندي إيه”.. أغنية جديدة للمطرب شاندو بتوقيع أحمد عطا الله ونور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


انتهى المطرب شاندو من تسجيل أغنيته الجديدة “ليكى عندى إيه” من كلمات الشاعر أحمد عطا الله وتوزيع نور وينوى تزامنًا مع احتفالات رأس السنة الميلادية وهذه أول أغانى ألبومه الجديد الذى بعنوان “فيكى حاجة” الذى تعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين منهم أحمد مرزوق ورامى المصرى وحمادة البيلى وحسام البيجرمى وأحمد عطا الله ونور وغيرهم من الشعراء والملحنين والموزعين. 

e7f7d05f-93f7-43eb-935a-767ec7dcafcc
 شاندو


وقرر المطرب شاندو، التمرد على الحالة السلبية التى كان يعيش فيها خلال السنوات الماضية، والعودة بقوة إلى عالم الموسيقى والأغاني، حيث قال لـ”البوكس نيوز”: “ماليش مهنة غير الفن والموسيقى ومعرفش أعمل أى حاجة تانية في حياتى إلا الغناء وفترة الغياب كانت بسبب غياب وهروب المنتجين من الساحة في ظل ظروف صعبة مرت بها البلاد، ثم كورونا”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة