الفن – كيلر مايك: مؤكد سيتم تبرئتى من جميع التهم بحفل جرامى 2024 – البوكس نيوز

الفن – كيلر مايك: مؤكد سيتم تبرئتى من جميع التهم بحفل جرامى 2024 – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول كيلر مايك: مؤكد سيتم تبرئتى من جميع التهم بحفل جرامى 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كيلر مايك: مؤكد سيتم تبرئتى من جميع التهم بحفل جرامى 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قال مغنى الراب كيلر مايك إنه “سيتم تبرئتى من جميع التهم” بعد اعتقاله اثناء حفل توزيع جوائز جرامي لعام 2024، حيث تم القبض على مغني الراب، الذي فاز بجائزة أفضل أداء راب وأفضل أغنية راب عن أغنيته “Scientists & Engineers“، بالإضافة إلى أفضل ألبوم راب لـ “Michael” ليلة الأحد مكبل اليدين بعد انتهاء الحفل.


وقالت إدارة شرطة لوس أنجلوس إنه تم احتجازه بسبب مشاجرة جسدية داخل مكان الحدث يوم الأحد، وفقًا لبي بي سي نيوز.


وأصدر كيلر مايك بيان، الذى أكد من خلاله:” أريد أن أشير إلى أنه في الليلة الماضية، تلقيت أنا وفريقي عددًا من المكالمات من المعجبين والزملاء المعنيين الذين يريدون معرفة ما إذا كنت بخير، وأنا أقدر كثيرًا الاهتمام والدعم، لكنني أفضل من أن أكون على ما يرام”.


وتابع مايك في بيانه:” كان يوجد ضغط كبير في الدخول إلى الحفل، ومن ثم حدث التباس حول الباب الذي يجب أن ندخله منه أنا وفريق، وواجهنا حارسًا أمنيًا، لكن فريقي وأنا لدينا ثقة تامة في أنه سيتم تبرئتي في النهاية من جميع التهم”.


كما قلل مغني الراب من أهمية الاعتقال أثناء ظهوره في برنامج Big Tigger Morning Show.


وأضاف: “لقد واجهتنا بعض الصعوبات ولكننا احتفلنا طوال الليل، وكأن شيء لم يحدث، نحن الفائزون، هذا كل شيء.”


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة