الفن – كيف استلهمت إسعاد يونس شخصية عظيمة من عمار الشريعى – البوكس نيوز

الفن – كيف استلهمت إسعاد يونس شخصية عظيمة من عمار الشريعى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول كيف استلهمت إسعاد يونس شخصية عظيمة من عمار الشريعى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كيف استلهمت إسعاد يونس شخصية عظيمة من عمار الشريعى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – كيف استلهمت إسعاد يونس شخصية عظيمة من عمار الشريعى – البوكس نيوز


تحدثت النجمة إسعاد يونس عن كيفية تحضيرها لشخصية عظيمة فى فيلمها الجديد “عصابة عظيمة”، والتحضيرات لتقديم دور الكفيفة، وكيف استلهمت شخصية عظيمة من تدريباتها مع الراحل الموسيقار عمار الشريعى.


وقالت إسعاد يونس، لـ”البوكس نيوز”: “عندى رحلة وسنين طويلة مع صديق العمر الراحل الموسيقار عمار الشريعى، وكان فى الشقة اللى قدامى الدكتور أحمد يونس، كان عندى علاقة قوية مع المكفوفين، واتمرنت إنى عايشة معاهم وعشت سنين مع عمار الشريعى وكان بيمرنى كتير كيف أستشعر الحركة والصوت وأذنى إزاى تعرف اتجاه الريح واللمس، وده كان موجود معايا فى التدريبات بسترجعه لما حضرت لشخصية عظيمة”.


فيلم “عصابة عظيمة” بطولة إسعاد يونس، محمد محمود، كريم عفيفى، رنا رئيس، عنبة، فرح الزاهد، محمد ثروت، عارفة عبد الرسول، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف هاجر الإبيارى، وإخراج وائل إحسان.


وتدور الأحداث فى إطار كوميدى حول امرأة كفيفة تدعى (عظيمة)، والتى يقوم بدورها النجمة إسعاد يونس، ويتم النصب على ابنها (كريم عفيفى)، فتشكل عصابة لمحاولة إنقاذ الموقف.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة