الفن – كل ما تريد معرفته عن مسلسل “العودة” بطولة شريف سلامة قبل بدء عرضه اليوم – البوكس نيوز

الفن – كل ما تريد معرفته عن مسلسل “العودة” بطولة شريف سلامة قبل بدء عرضه اليوم – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول كل ما تريد معرفته عن مسلسل “العودة” بطولة شريف سلامة قبل بدء عرضه اليوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كل ما تريد معرفته عن مسلسل “العودة” بطولة شريف سلامة قبل بدء عرضه اليوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – كل ما تريد معرفته عن مسلسل “العودة” بطولة شريف سلامة قبل بدء عرضه اليوم – البوكس نيوز


ينطلق عرض مسلسل “العودة” بطولة النجم شريف سلامة فى الثامنة مساء اليوم الأحد على قناة dmc فى، والعمل من تأليف أمين جمال ومحمود أبو زيد ومحمد فضل، وإنتاج أروما أستوديوز، وإخراج أحمد حسن، حيث يعد المسلسل عودة للمسلسلات الصعيدى والتي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة.


Watch it


انطلق عرض المسلسل على منصة watch it، أمس السبت في أولى حلقاته قبل العرض العام ، وكانت قد نوهت المنصة عن عرض المسلسل قبل العرض التليفزيونى بـ 24 ساعة، حيث تكون المنصة سباقه في العرض بحلقة واحدة يوميًا.


مواعيد العرض 


يعرض المسلسل من السبت للأربعاء على قناة dmc الساعة 8 مساء وتعاد الساعة الساعة 2 صباحاً والساعة 1.30 ظهراً، ويعرض على قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 5 صباحاً والساعة 4.30 مساء.


الأبطال


مسلسل “العودة” بطولة شريف سلامة، تارا عماد، حمزة العيلى، وليد فواز، عصام السقا، بسنت شوقى، محمد على رزق، ولاء الشريف، محمد رضوان، صفاء الطوخى، تامر نبيل، محمد عبد العظيم، عماد صفوت، شاهيستا سعد، وأحمد والى، سارة نور، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية، وتدور أحداثه فى إطار صعيدى ويتناول العمل إحدى قضايا الصعيد الهامة الخاصة بالتنقيب على الدهب.


قصة المسلسل


تدور الأحداث في إطار صعيدى حول أدم الذي يعود لبلده الأقصر بعد اختفاء شقيقه يحيى في ظروف غامضة ليبدأ رحلة البحث عنه، وخلال البحث تتجدد علاقة الحب القديمة بين أدم وكيان التي لم يستطع الزواج منها قبل سفره لعدم قبول أهلها لتجمعهم الأحداث مرة أخرى، فهل ستنجح علاقتهم هذه المرة؟ وما مصير يحيى بعد ظهور دلائل على قتله وأن سر اختفائه هو خريطة قديمة لمنجم ذهب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة