الفن – قبل عرض حكاية “روحى فيك”.. عائشة بن أحمد: قصة رومانسية فى إطار تشويقى – البوكس نيوز

الفن – قبل عرض حكاية “روحى فيك”.. عائشة بن أحمد: قصة رومانسية فى إطار تشويقى – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول قبل عرض حكاية “روحى فيك”.. عائشة بن أحمد: قصة رومانسية فى إطار تشويقى والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قبل عرض حكاية “روحى فيك”.. عائشة بن أحمد: قصة رومانسية فى إطار تشويقى، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعربت الفنانة عائشة بن أحمد عن تشوقها لعرض حكاية “روحى فيك” عن كتاب 55 مشكلة حب غدًا الأحد على شاشة قناة ON قائلة خلال تصريحات خاصة لـ”البوكس نيوز”: “المسلسل مشوق للغاية، وأتمنى أن يلقى استحسانًا من الجمهور، خاصة أننا جميعًا اجتهدنا فى كواليسه، وأحداث العمل عبارة عن قصة رومانسية في إطار تشويقي مختلف”.


 

قبل عرض حكاية روحى فيك..عائشة بن أحمد قصة رومانسية فى إطار تشويقى (2)


 


جدير بالذكر أنه تم طرح بوستر المسلسل أمس الجمعة، وهو ما أثار ردود فعل على السوشيال ميديا خاصة بعدما تصدرته الفنانة عائشة بن أحمد أمام مرآة ضخمة وممسكة فى يدها بفرشاة، وكأنها داخل بيت قديم، وهو ما دفع مشاهديه للتخمين حول محتوى العمل التى أكدت عائشة أنه رومانسى فى إطار مشوق – كما ذكرت – فى البداية.

 


حكاية “روحي فيك” من بطولة عائشة، محمد كيلانى، نور محمود، سمر مرسى، فراس سعيد، هلا السعيد، محمد عبد العظيم، ريم رؤوف وعدد آخر من الفنانين، والحكاية قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج الأردنى محمد لطفى وإنتاج أحمد عبد العاطى.

 


وتعرض حكاية “روحي فيك” بداية من الأحد للخميس على قناة ON الساعة 8 مساء وتعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 12.30 ظهراً، كما تعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء وتعاد الساعة 10 صباحاً والساعة 5 مساء، بالإضافة إلى عرض الحلقات بالتزامن على منصة watch it.


 

قبل عرض حكاية روحى فيك..عائشة بن أحمد قصة رومانسية فى إطار تشويقى (1)


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة