الفن – قائمة نجوم مسلسل “ألف ليلة وليلة” والعرض في رمضان 2024 – البوكس نيوز

الفن – قائمة نجوم مسلسل “ألف ليلة وليلة” والعرض في رمضان 2024 – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول قائمة نجوم مسلسل “ألف ليلة وليلة” والعرض في رمضان 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول قائمة نجوم مسلسل “ألف ليلة وليلة” والعرض في رمضان 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يواصل فريق عمل مسلسل “ألف ليلة وليلة” بطولة النجم ياسر جلال، تصوير المسلسل تمهيداً لعرضه في رمضان المقبل، من تأليف أنور عبد المغيث، ومن إخراج إسلام خيرى، وإنتاح ميديا هب – سعدى وجوهر وأروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، حيث قطع المخرج شوطاً كبيراً في تصوير العمل الذى يعد من أبرز الأعمال المنتظرة في رمضان المقبل .


وخلال السطور التالية يستعرض البوكس نيوز قائمة نجوم مسلسل “الف ليلة وليلة” وهى كالتالى : ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، ايتن عامر، وفاء عامر،عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز ، ياسر الطبجي، أحمد كشك ، چيهان شماشرجي، عايدة رياض، وليد فواز، ⁠ياسر الطوبجي، محمود البزاو، مجدى بدر، سامى مغاورى، وأخرون .

 


ومن المقرر أن تبدأ الشركات المنتجة للمسلسل الدعاية الفترة المقبلة، تمهيداً لطرحه في رمضان، حيث يتضمن المسلسل مفاجأة كبيرة في أحداثه.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة