الفن – فيلم “فوي فوي فوي” يتخطى 18مليون جنيه خلال 3 أسابيع عرض – البوكس نيوز

الفن – فيلم “فوي فوي فوي” يتخطى 18مليون جنيه خلال 3 أسابيع عرض – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول فيلم “فوي فوي فوي” يتخطى 18مليون جنيه خلال 3 أسابيع عرض والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فيلم “فوي فوي فوي” يتخطى 18مليون جنيه خلال 3 أسابيع عرض، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – فيلم “فوي فوي فوي” يتخطى 18مليون جنيه خلال 3 أسابيع عرض – البوكس نيوز


تخطت إيرادات “فوى فوى فوى” للفنان محمد فراج 18 مليون جنيه إيرادات في شباك التذاكر بعد 3 أسابيع عرض، حيث حصد الفيلم 18 مليونا و550 ألف جنيه منذ طرحه في دور العرض بمصر يوم 13 سبتمبر الماضى.


فوى فوى فوى” فيلم دراما كوميديا سوداء يحكى قصة حسن حارس الأمن، الذى يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا.


الفيلم مستوحى من أحداث حقيقية، وهو من تأليف وإخراج عمر هلال بطولة محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم وظهور خاص لبسنت شوقي.


وكانت لجنة اختيار الفيلم المرشح لتمثيل مصر في سباق الأوسكار كشفت عن ترشيحها فيلم “فوي فوي فوي” للمنافسة على جائزة أفضل فيلم أجنبي بالأوسكار.


من المقرر أن تستقبل جائزة الأوسكار ترشيحات الدول على جائزة أفضل فيلم أجنبي غير ناطق بالإنجليزية ثم يتم اختيار الأفلام المتنافسة وتعلنها لحين يتم الإعلان عن الفيلم الفائز بناء على اختيار إدارة الأوسكار

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة