الفن – فى ذكرى وفاتها.. أهم المحطات فى حياة الفنانة سناء مظهر – البوكس نيوز

الفن – فى ذكرى وفاتها.. أهم المحطات فى حياة الفنانة سناء مظهر – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول فى ذكرى وفاتها.. أهم المحطات فى حياة الفنانة سناء مظهر والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فى ذكرى وفاتها.. أهم المحطات فى حياة الفنانة سناء مظهر، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – فى ذكرى وفاتها.. أهم المحطات فى حياة الفنانة سناء مظهر – البوكس نيوز


تحل اليوم الأحد الذكرى الـ 5 على وفاة الفنانة سناء مظهر، التي رحلت عن عالمنا في مثل هذا اليوم 6 أغسطس عام 2018، بعد معاناتها من المرض لهد سنوات قبل وفاتها.


ولدت سناء مظهر يوم 17 أغسطس عام 1932 وبدأت العمل في المجال الفنى فى فترة الستينات، فكانت إحدى الفتيات الثلاثة الآئي ظهرن فى فيلم بياعة الجرايد مع ماجدة ونعيمة عاكف، وقدمها المخرج حسام الدين مصطفى من خلال فيلم النظارة السوداء.


قدمت العديد من الأعمال السينمائية المميزة منها مدرستى الحسناء وشاطئ المرح وجريمة فى الحى الهادى وأغلى من حياتى، لكنها بعد فترة تزوجت خارج الوسط الفنى من طيار حربى حسن القصرى، لكنه استشهد فى حرب الاستنزاف ولم تتزوج بعده.


وقررت سناء مظهر فى نهاية مسيرتها الفنية ارتداء الحجاب والاتجاه لتقديم الأعمال التليفزيونية التاريخية والدينية مثل مسلسلات: “على هامش السيرة” و”محمد رسول الله”، و”الفتوحات الإسلامية“.


وكان آخر أعمالها مسلسل “بوابة المتولى” عن رواية أسامة أنور عكاشة وتأليف محمد حلمى هلال وإخراج فؤاد عبد الجليل، ولعبت به دور زينات، وذلك فى عام 1985.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة