الفن – فركش تصوير حكاية “عيشها بفرحة” وعرض الحلقة الأخيرة اليوم.. صور – البوكس نيوز

الفن – فركش تصوير حكاية “عيشها بفرحة” وعرض الحلقة الأخيرة اليوم.. صور – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول فركش تصوير حكاية “عيشها بفرحة” وعرض الحلقة الأخيرة اليوم.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فركش تصوير حكاية “عيشها بفرحة” وعرض الحلقة الأخيرة اليوم.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


انتهى أبطال حكاية “عيشها بفرحة” عن كتاب “55 مشكلة حب” من تصوير آخر مشاهد العمل مساء أمس الأربعاء وذلك قبل 24 ساعة من عرض الحلقة الأخيرة المقرر انطلاقها على قناة ON مساء اليوم الخميس، واحتفل صناع الحكاية بانتهاء التصوير حيث نشرت المؤلفة سهر حمزة المشاركة في كتابة الحلقات صوراً من انتهاء التصوير


وتعرض حكاية “عيشها بفرحة” من الأحد للخميس على قناة ON الساعة 8 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 12.30 ظهراً، كما تعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 10 صباحاً والساعة 5 مساء، بالإضافة إلى عرض الحلقات بالتزامن على منصة watch it.


حكاية “عيشها بفرحة” بطولة هبة مجدى، هانى عادل، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، نينا المغربى، إبراهيم السمان، مروان يونس، حنان سليمان، جيهان خيرى، إسراء أحمد عطية، وضيوف الشرف حسن أبو الروس، ياسر فرج، سالى حماد، محمد مرزبان، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج البير مكرم، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى رومانسى من خلال قصة إنسانية.


“عيشها بفرحة” هى ثالث حكايات مسلسل “55 مشكلة حب” بعد عرض حكاية “الفريدو” بطولة إلهام شاهين وأحمد فهمى وندا موسى، وحكاية “ما تيجى نشوف” بطولة هنا شيحة، نبيل عيسى، إسلام جمال، نهى عابدين، ملك قورة، طارق صبرى، أحمد جمال سعيد، ،فيما يتواصل تصوير الحكاية الرابعة بعنوان “روحى فيك” بطولة عائشة بن أحمد، والعمل إشراف على الكتابة عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية، وهو مكون من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات بأبطال مختلفين.

انتهاء تصوير حكاية عيشها بفرحة
انتهاء تصوير حكاية عيشها بفرحة


 

هبة مجدى من كواليس التصوير
هبة مجدى من كواليس التصوير


 

كواليس تصوير حكاية عيشها بفرحة
كواليس تصوير حكاية عيشها بفرحة


 

هبة مجدى وسهر حمزة وهانى عادل
هبة مجدى وسهر حمزة وهانى عادل


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة