الفن – فرقة الحضرة تحيى حفل إنشاد ديني بقبة الغورى.. اليوم – البوكس نيوز

الفن – فرقة الحضرة تحيى حفل إنشاد ديني بقبة الغورى.. اليوم – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول فرقة الحضرة تحيى حفل إنشاد ديني بقبة الغورى.. اليوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فرقة الحضرة تحيى حفل إنشاد ديني بقبة الغورى.. اليوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – فرقة الحضرة تحيى حفل إنشاد ديني بقبة الغورى.. اليوم – البوكس نيوز

تقدم فرقة الحضرة الصوفية حفل إنشاد ديني بقبة الغوري اليوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر، في تمام الساعة السابعة مساءً، وسيقدم الفريق خلال الحفل مجموعة متنوعة من الابتهالات والأناشيد الصوفية وموشحات وقصائد لكبار المشايخ والمنشدين الذي يحبها جمهورهم. 


 


وتهتم فرقة “الحضرة” بنشر تراث الحضارات الصوفية وذلك للحفاظ على مكونات التراث الدينى الشعبى المصرى، كما تضم الفرقة مجموعة من المنشدين والمبتهلين من مختلف الطرق الصوفية، ويقدمون حالة روحانية من الإنشاد الديني والابتهالات والذكر والمديح في حب الله ومدح النبى صلى الله عليه وسلم.


 


وتنقل فرقة الحضرة تراث الحضارات الصوفية المصرية من المساجد والساحات إلى المسارح، في صورة عرض فني في غاية الجمال، لا يخفى جانب جودة الصنعة الفنية المصرية. 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة