الفن – فتاة أحلام التسعينيات.. أعمال شيرين سيف النصر في ذاكرة الدراما.. إنفوجراف – البوكس نيوز

الفن – فتاة أحلام التسعينيات.. أعمال شيرين سيف النصر في ذاكرة الدراما.. إنفوجراف – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول فتاة أحلام التسعينيات.. أعمال شيرين سيف النصر في ذاكرة الدراما.. إنفوجراف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فتاة أحلام التسعينيات.. أعمال شيرين سيف النصر في ذاكرة الدراما.. إنفوجراف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


الفنانة شيرين سيف النصر واحدة من أشهر نجمات الفن تخرجت عام 1991 فى كلية الحقوق، عاشت في فرنسا بعض سنوات، حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك فى السفارة المصرية واكتشفها وتوالت أعمالها في الدراما التلفزيونية والتي من أبرزها غاضبون وغاضبات، من الذي لا يحب فاطمة والذي شكل نقطة فارقة في مشوارها الفني، المال والبنون، اللص الذي أحبه.


رحلت الفنانة شيرين سيف النصر عن عالمنا اليوم في هدوء ودفن جثمانها بمدافن الإمام الشافعي، واقتصر العزاء على المقابر طبقًا لوصيتها.

شيرين


 

في السينما شاركت شيرين سيف النصر في العديد من الأعمال منها سواق الهانم، النوم فى العسل، اعتزلت التمثيل في نهايات عام 1996 بعد زواجها ثم عادت مرة ثانيه عام 2001 بعد الطلاق، لتشارك في عدة أعمال من أبرزها فيلم أمير الظلام عام 2002.


يذكر أن آخر أعمال شيرين سيف النصر في الدراما هو مسلسل “أصعب قرار”، من بطولة أحمد بدير، ورياض الخولي، وجميل الراتب، وعبير صبري، وأحمد خليل، وتامر هجرس، وطارق لطفى.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة