الفن – عمر كمال يعلن تأجيل طرح أغنيته الجديدة حدادا على رحيل والدة أحمد شيبة – البوكس نيوز

الفن – عمر كمال يعلن تأجيل طرح أغنيته الجديدة حدادا على رحيل والدة أحمد شيبة – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول عمر كمال يعلن تأجيل طرح أغنيته الجديدة حدادا على رحيل والدة أحمد شيبة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عمر كمال يعلن تأجيل طرح أغنيته الجديدة حدادا على رحيل والدة أحمد شيبة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن مطرب المهرجانات عمر كمال  تأجيل طرح أغنيته الجديدة” في داهية”، مع صديقة حسن شاكوش، وذلك حدادا على والدة المطرب أحمد شيبة، والتى رحلت عن عالمنا أمس الاثنين.


وكتب عمر كمال، عبر خاصية ستورى على  حسابه على إنستجرام، قائلا:”احتراما لحالة الحزن اللي عند أخونا الكبير الفنان أحمد شيبة، بسبب وفاة والدته ربنا يرحمها ويغفر لها.. قررنا تأجيل نزول الأغنية اللي معاد نزولها النهاردة لبعد أيام العزاء”.


 

عمر كمال
عمر كمال


 


وانهار الفنان أحمد شيبة، بالبكاء أثناء خروج  جثمان والدته بعد أداء صلاة الجنازة عليها فى منطقة مينا البصل غرب الإسكندرية، وسط حضور مئات المشيعين من أهالى الإسكندرية وأسرته.


وكانت قد أقيمت صلاة الجنازة فى مسجد حسان مسقط رأس الفنان أحمد شيبه بعد صلاه الظهر، وعقب انتهاء صلاة الجنازة وخروج جثمان والدته تم ذبخ خروف أمام المسجد كصدقة على روحها .


كان جثمان والدة الفنان أحمد شيبة قد وصل إلى مسجد القباري في الاسكندرية  لتشييعها إلى مثواها الأخير، وكان احمد شيبة نعى والدته عبر حسابه على موقع فيس بوك من خلال نشر صورة لهما سويا، وعلق عليها بكتابة: “مع السلامة يا أمي ربنا يسامحك ويرحمك يا رب“.


كان أحمد شيبة قد نشر صورة تجمعه مع والدته الأسبوع الماضى على صفحته الشخصية بموقع فيس بوك وكتب:” ربنا يتم شفاكي على خير يا أمي يارب“.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة