الفن – عمر خيرت يحيى حفلاً موسيقيًا بأوبرا دبى شهر ديسمبر المقبل – البوكس نيوز

الفن – عمر خيرت يحيى حفلاً موسيقيًا بأوبرا دبى شهر ديسمبر المقبل – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول عمر خيرت يحيى حفلاً موسيقيًا بأوبرا دبى شهر ديسمبر المقبل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عمر خيرت يحيى حفلاً موسيقيًا بأوبرا دبى شهر ديسمبر المقبل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – عمر خيرت يحيى حفلاً موسيقيًا بأوبرا دبى شهر ديسمبر المقبل – البوكس نيوز


يحيى الموسيقار الكبير عمر خيرت حفلاً موسيقيًا، بأوبرا دبى يوم 29 ديسمبر المقبل، ومن المفترض أن يقدم فيها خيرت باقة متنوعة من مقطوعاته الموسيقية التي يعشقها الجمهور.


وأحيا الموسيقار الكبير عمر خيرت حفلاً موسيقيًا على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، الفترة  الماضية، والحفل حضره عدد كبير من محبى وعشاق الموسيقي الخاصة به.


وقدم خلال الحفل، باقة متنوعة من أهم مؤلفاته خلال مشواره الفنى العريق، التى أحبها جمهوره واعتاد على سماعها ومنها “صابر يا عم صابر، البخيل وأنا، ليلة القبض على فاطمة، ضمير أبلة حكمت، خلى بالك من عقلك، قضية عم أحمد، مسألة مبدأ، اللقاء الثانى، عارفة، إعدام ميت، غوايش”، وغيرها من الأغانى.


وتألق الموسيقار الكبير عمر خيرت مؤخراً فى واحدة من أجمل سهرات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء فى دورته 31 الذى اختتم فعالياتها رافعا شعار كامل العدد لحفل الختام بحضور أكثر من 20 ألف شخص، فيما تفاعل الجمهور مع كل مقطوعاته الموسيقية.


ومن المعروف أن الموسيقار عمر خيرت له عشرات الأعمال الفنية داخل مصر وخارجها، ومن أهم أعماله “مين ما يحبش فاطمة، حنين، والله ما طلعت شمس ولا غربت، زى ما هى حبها، وفيها حاجة حلوة”، وغيرها من الأعمال الموسيقية الأخرى .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة