الفن – عمرو سلامة: فكرة “شماريخ” من 2008.. آسر ياسين: مشهد النهاية الوحيد اللى ماتغيرش – البوكس نيوز

الفن – عمرو سلامة: فكرة “شماريخ” من 2008.. آسر ياسين: مشهد النهاية الوحيد اللى ماتغيرش – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول عمرو سلامة: فكرة “شماريخ” من 2008.. آسر ياسين: مشهد النهاية الوحيد اللى ماتغيرش والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عمرو سلامة: فكرة “شماريخ” من 2008.. آسر ياسين: مشهد النهاية الوحيد اللى ماتغيرش، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – عمرو سلامة: فكرة “شماريخ” من 2008.. آسر ياسين: مشهد النهاية الوحيد اللى ماتغيرش – البوكس نيوز


حل أبطال فيلم “شماريخ” ضيوفاً في برنامج “معكم منى الشاذلي، الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة ON، وقال المخرج عمرو سلامة: “فيلم شماريخ بعت فكرته لآسر ياسين في 2008، وقتها كنا بنصور مشهد في فيلم (زى النهاردة)، وحكيتله على الفكرة وحب الفيلم بس كان باحداث تانية خالص لكن التيمة واحدة”.


وتابع عمرو سلامة: “فكرة اسم شماريخ جت من قبل ما تكون هي دى أحداثه، والفيلم اتغير كتير على مدار 15 سنة، والفكرة بدأت معايا كان فى رواية شهيرة جدا كنت هاموت وأعملها فيلم، وقعدت أحاول اقنع الناس إنى مخرج وهعرف أعملها، ولقيت مخرج تانى عملها واضايقت جدا”.


واستكمل عمرو سلامة: “الفكرة فضلت جوايا وعملتها في فيلم قصير، وبعد ما عملتها حسيت إنى عاوز أعملها فيلم طويل، والموضوع بدأ من هنا”، وأشار آسر ياسين إلى أن أحداث الفيلم تغيرت ماعدا المشهد الذى بنى عليه الفكرة وهو مشهد النهاية.


فيلم “شماريخ” بطولة آسر ياسين أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، تدور أحداثه في إطار أكشن ومطاردات، حيث يحدث ظرف ما يجمع بطلى الفيلم ويجعلهم في خطر كبير فيتحدون لكيفية التخلص منه.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة