الفن – على الحجار يحيى حفلاً غنائيًا بساقية الصاوى اليوم – البوكس نيوز

الفن – على الحجار يحيى حفلاً غنائيًا بساقية الصاوى اليوم – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول على الحجار يحيى حفلاً غنائيًا بساقية الصاوى اليوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول على الحجار يحيى حفلاً غنائيًا بساقية الصاوى اليوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – على الحجار يحيى حفلاً غنائيًا بساقية الصاوى اليوم – البوكس نيوز

يحيى النجم على الحجار حفلاً غنائيًا بساقية الصاوى اليوم الأحد، وسيقدم الحجار خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيه القديمة وتترات مسلسلاته التى يعشقها الجمهور، كما سيقدم بعض الأغانى الجديدة. 


 


وأكد النجم الكبير على الحجار مؤخرًا، فى تصريحات خاصة لـ”البوكس نيوز”، أنه يتعاون مع الملحن فاروق الشرنوبى فى أغنية ضمن ألبومه الجديد الذى يحمل اسم “بطلة حكايتى” وذلك بعد غيابهم نحو 20 عامًا.


 


وأضاف فى تصريحاته أنه سعيد بالعمل معه واصفًا إياه أنه موسيقار كبير حقق نجاحًا كبيرًا مع نجوم الزمن الجميل، ويتمنى أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور، مشيرًا إلى أنه عندما تحدث معه الشاعر جمال بخيت عن الأغنية، وافق على الفور ونجحنا قبل ذلك فى عدة أغانى مهمة.


 


وأشار إلى أن المرأة فى حياته لها دور كبير جدًا، وخصوصًا والدته التى تحملت ظروف صعبة كثيرة مع والده الراحل إبراهيم الحجار الذى كان يتميز بالرضا طول الوقت، والحمد لله أخواتى زى والدى راضيين بكل شيء.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة