الفن – علا الشافعى: مسلسل الحشاشين دراما تاريخية تعمل على توعية المشاهدين – البوكس نيوز

الفن – علا الشافعى: مسلسل الحشاشين دراما تاريخية تعمل على توعية المشاهدين – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول علا الشافعى: مسلسل الحشاشين دراما تاريخية تعمل على توعية المشاهدين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول علا الشافعى: مسلسل الحشاشين دراما تاريخية تعمل على توعية المشاهدين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قالت الكاتبة الصحفية علا الشافعى، رئيس تحرير “البوكس نيوز”، ومسئول المحتوى الدرامى بالشركة المتحدة، إن مسلسل “الحشاشين” دراما تاريخية تعمل على توعية المشاهدين.


 


وأضافت علا الشافعي خلال مداخلة ببرنامج “فى المساء مع قصواء” الذى تقدمه الإعلامية قصواء الخلالى على قناة cbc، :”لدينا النصوص الأدبية الذى يتمثل فى مسلسل “عتبات البهجة” للفنان يحيى الفخرانى والترتيبات جميعها بها حالة من الثراء، والتنويع، مشيرة إلى انها تتوقع هجوم بعض الجماعات بعينها على مسلسل “الحشاشين” وسيأخذ المشاهدين وقتا فى أنها دراما تاريخية، وقد يكون الحوار محل جدال بين الناس سواء فى “الحشاشين” أو “ألف ليلة وليلة”، ولن يفهم جميع الناس اللغة المعنية فى هذا التوقيت”.


 


تابعت رئيس تحرير البوكس نيوز: “نأخذ عناية بجميع تفاصيل الأعمال، وهذه الأعمال ستثرى الاختلاف والنقاش وهو مهم لأجيال ابتعدت عن القراءة”، لافتة إلى أن جزءًا كبيرًا من جمهور كريم عبد العزيز ستشاهد المسلسل وهو من الأمر الجميل، وعودة مجدى أبو عميرة ملك الدراما مهم.


 


أوضحت أن هناك أكثر من 14 شركة إنتاج تشارك فى هذه الدراما الرمضانية، والإنتاج الدرامى فى السوق المصرى يصل لـ 40 مسلسلًا فى مختلف القنوات، وتجارب الـ 15 حلقة تعطى ثراءً للدراما فضلا عن تنوع المخرجين، فهناك حالة من الزخم الدرامى وهى دراما تفتح بيوت العديد من الأسر تعيش من هذه الصناعة.


 


   


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة