الفن – علاء قوقة يقدم ورشة “التمثيل الاحترافي” بمسرح نهاد صليحة.. قريبًا – البوكس نيوز

الفن – علاء قوقة يقدم ورشة “التمثيل الاحترافي” بمسرح نهاد صليحة.. قريبًا – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول علاء قوقة يقدم ورشة “التمثيل الاحترافي” بمسرح نهاد صليحة.. قريبًا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول علاء قوقة يقدم ورشة “التمثيل الاحترافي” بمسرح نهاد صليحة.. قريبًا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – علاء قوقة يقدم ورشة “التمثيل الاحترافي” بمسرح نهاد صليحة.. قريبًا – البوكس نيوز

يقيم مسرح نهاد صليحة ورشة “التمثيل الاحترافي 2” ويقدمها الدكتور علاء قوقة، الأستاذ بقسم التمثيل والإخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية، تحت رعاية الدكتور غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون، وذلك لمدة 60 ساعة، وفقًا لما أعلنته إدارة المسرح عن فتح باب التقديم في الورشة التي من المقرر إقامتها قريبًا، وسيكون نتاجها عرض مسرحي من إخراج دكتور علاء قوقة. 


 


يذكر أن الدكتور علاء قوقة هو ممثل وممثل مسرحي مصري وأستاذ بقسم التمثيل والإخراج في المعهد العالي الفنون المسرحية، شارك في العديد من العروض المسرحية والأعمال التليفزيونية ، تخرّج علاء قوقة من كلية الهندسة ثُم التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية وحصل على درجة الدكتوراه في التمثيل والإخراج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2006 عن أطروحة له بعنوان “تنمية قدرات التركيز للممثل”.


 


ومن أهم أعماله مسرحية “القاتل الذي أحبني”، ومسلسل “وسط البلد”، ومسرحية “الحفيد”، ومسلسل “الحرير المخملي”، ومسرحية “مسافر ليل”، ومسلسل “الطاووس”، ومسلسل “ملوك الجدعنة”، ومسلسل “كل ما نفترق”، ومسلسل “أبو عمر المصري”، ومسلسل “فوق السحاب”، ومسرحية “ياما في الجراب ياحاوي”. 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة