الفن – عصام السقا يزيح الستار عن كواليس الجزء الثالث من “يحيى وكنوز”: مفيد لكل أطفالنا – البوكس نيوز

الفن – عصام السقا يزيح الستار عن كواليس الجزء الثالث من “يحيى وكنوز”: مفيد لكل أطفالنا – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول عصام السقا يزيح الستار عن كواليس الجزء الثالث من “يحيى وكنوز”: مفيد لكل أطفالنا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عصام السقا يزيح الستار عن كواليس الجزء الثالث من “يحيى وكنوز”: مفيد لكل أطفالنا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن الفنان عصام السقا بدء العمل فى مسلسل “يحيي وكنوز”، المقرر طرح الجزء الثالث منه في الموسم الرمضاني المقبل عبر شاشة DMC، حيث نشر صورة من داخل استوديو العمل عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك وكتب: “بسم الله.. (يحيي وكنوز) الجزء الثالث رمضان القادم علي قناة DMC.. بإذن الله يكون فيه رسالة ومفيد لكل أطفالنا”.


وعلى جانب آخر، أدى السقا مناسك العمرة بالأراضي المملكة العربية السعودية، حيث نشر له صورة أمام الكعبة الشريفة على موقع التدوينات “تويتر”، وعلق قائلاً: “هل تظن أننا نحيى ذكرى النبي؟ لا والله، ذڪرى النبى هى التى تحيينا، حبيبي يا رسول الله”.

بوست عصام السقا
بوست عصام السقا


 


وفى سياق مختلف، يجسد الفنان عصام السقا دوره في مسلسل “العودة” بطولة الفنان شريف سلامة، ومن إخراج أحمد حسن، حيث من المقرر أن يعرض المسلسل على قنوات المتحدة خلال الفترة المقبلة، حيث يقدم السقا شخصية “عمدة”، ويتعرض لعدة مواقف خلال أحداث المسلسل.

عصام السقا
عصام السقا

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة