الفن – عزاء الفنان عثمان محمد على من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.. الثلاثاء – البوكس نيوز

الفن – عزاء الفنان عثمان محمد على من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.. الثلاثاء – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول عزاء الفنان عثمان محمد على من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.. الثلاثاء والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عزاء الفنان عثمان محمد على من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.. الثلاثاء، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – عزاء الفنان عثمان محمد على من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.. الثلاثاء – البوكس نيوز


كشف الفنان عزوز عادل، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، عن موعد عزاء الفنان القدير عثمان محمد علي، حيث ستتلقى الفنانة سلوى عثمان عزاء والدها يوم الثلاثاء بعد صلاة المغرب من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.


ونعت نقابة المهن التمثيلية الفنان القدير عثمان محمد علي الذى رحل عن عالمنا مساء اليوم الأحد، وتتقدم نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي بخالص التعازي لأسرة الراحل، ولابنته الفنانة سلوى عثمان؛ داعين المولي عز وجل أن يتغمد الراحل بواسع رحمته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان؛ وإنا لله وإنا إليه راجعون.


الفنان عثمان محمد على أحد أبناء جيل عمالقة الفن الكبار، حيث أمتعنا بالعديد من الأعمال، منها: “عائلة الحاج متولى، العطار والسبع بنات، لن أعيش فى جلباب أبى، الحسن البصرى، الضوء الشارد، والقضاء فى الإسلام، أبو حنيفة النعمان، الفرسان الأبطال، عصر الأئمة، ولا إله إلا الله، وغيرها مئات الأعمال الدينية والتاريخية”.


كما اكتشف الفنان عثمان محمد على العديد من كبار النجوم، ومنحهم الدفعة الأولى فى طريق الفن والنجومية، ومنهم أميرة السينما مديحة كامل التى شجعها منذ كانت طالبة فى الإعدادية، حيث كان ضمن لجنة التحكيم التى منحتها الجائزة الأولى فى التمثيل على مستوى المدارس.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة