الفن – عروض تم إلغاؤها على نتفليكس فى 2023.. أبرزها Inside Job و1899 – البوكس نيوز

الفن – عروض تم إلغاؤها على نتفليكس فى 2023.. أبرزها Inside Job و1899 – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول عروض تم إلغاؤها على نتفليكس فى 2023.. أبرزها Inside Job و1899 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عروض تم إلغاؤها على نتفليكس فى 2023.. أبرزها Inside Job و1899، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – عروض تم إلغاؤها على نتفليكس فى 2023.. أبرزها Inside Job و1899 – البوكس نيوز


تنفرد المنصة الأمريكية نتفليكس بالمركز الأول لأكثر المنصات إلغاءً لمسلسلاتها وعروضها الأصلية في فترة وجيزة، حيث قامت بالاستغناء عن 20 عرضا لها عام 2022، بينما انخفضت النسبة في 2023 لتصل إلى 16 عرضا تم إلغاؤها.


ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فارايتي، فإن المنصة الأمريكية قررت الغاء 5 عروض للرسوم المتحركة وهو ما يعد أمرا غير متوقع بالنسبة لمحتوى المنصة التي تهدف خلال الفترة الأخيرة لإنتاج عروض خاصة بتلك الفئة.


وجاءت أبرز العروض التي تم إلغاؤها هذا العام، كما يلي: Shadow and Bone، و Glamorous، و Agent Elvis، و Captain Fallـ و Farzar، و Wellmania، و Snowflake Mountain، و Lockwood & Co.، و Freeridge، و Sex/Life، و Dead End: Paranormal Park، و Uncoupled، و Inside Job، و 1899.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة