الفن – عرض 3 أفلام قصيرة بنادي سينما الشباب بالإسكندرية – البوكس نيوز

الفن – عرض 3 أفلام قصيرة بنادي سينما الشباب بالإسكندرية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول عرض 3 أفلام قصيرة بنادي سينما الشباب بالإسكندرية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عرض 3 أفلام قصيرة بنادي سينما الشباب بالإسكندرية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستأنف نادي سينما الشباب بالإسكندرية الذي يقيمه المركز القومي للسينما برئاسة مدير التصوير الدكتور حسين بكر فعالياته الثقافية يوم السبت القادم الموافق الموافق 17 فبراير الجاري ، بمركز الحرية والإبداع بالإسكندرية، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء، ومن المقرر أن يتم عرض كلاً من فيلم “العالم الجديد” إخراج محمد الكسار، فيلم ” لسه فيه فرصة إخراج ” لعمر إبراهيم، فيلم “ولد ” إخراج محمد الكسار.


وعقب عرض الأفلام تقام ندوة يديرها كلآ من الناقد السينمائي إسلام أحمد علي والناقدة السينمائية شاهندة محمد علي لمناقشة الأفلام مع صناعها والجمهور.


يذكر أن نادي سينما الشباب بالإسكندرية يقيمه المركز القومي للسينما شهرياً ويشرف عليه الناقد السينمائي إسلام احمد، والدعوة عامة للجمهور ومحبي السينما لحضور فعاليات النادي.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة