الفن – عرض مسرحية نساء بلا غد على مسرح الهناجر يوم الأربعاء المقبل – البوكس نيوز

الفن – عرض مسرحية نساء بلا غد على مسرح الهناجر يوم الأربعاء المقبل – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول عرض مسرحية نساء بلا غد على مسرح الهناجر يوم الأربعاء المقبل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عرض مسرحية نساء بلا غد على مسرح الهناجر يوم الأربعاء المقبل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تعرض مسرحية نساء بلا غد على مسرح الهناجر يوم الأربعاء المقبل الموافق 26 يونيو، فى تمام الساعة الثامنة مساءً، العرض من تأليف جواد الأسدى، إعداد وإخراج نور غانم، تصميم إضاءة أبو بكر الشريف، ديكور أحمد جمال جيمى، مكياج خلود محمود، فيديو ميبنج محمد البدرى، موسيقى مصطفى منصور، استعراضات مناضل عنتر، مخرج منفذ محمد جمال.


نساء بلا غد كتب نصه المسرحى العراقى الحائز على جائزة الأمير كلاوس للمسرح 2004 جواد الأسدى، وتدور فكرة العرض حول ثلاث لاجئات سوريات فى ألمانيا ينتظرن الحصول على اللجوء، وتبدأ الأحداث فى غرفة التحقيق، وتكشف اللاجئات الثلاث بعض المعلومات عنهن أمام المحقق.


‎وتنتقل الأحداث إلى الملجأ لتتضح العلاقات بينهن، ويسودها التوتر، خاصة بين مريم وأديل نتيجة اختلاف أفكارهما وطريقة حياتهما، ما جعلهما فى صدام مستمر يصل إلى ذروته عندما تهاجم مريم أديل بالسكين لقتلها، وتدخل فاطمة بينهما، بما يمثل المشهد إسقاطًا للوضع فى سوريا قبل أن تحين لحظة انهيارهن ويروين المأساة السورية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة