الفن – عرض فيلم “أرزة” في مهرجان ترايبيكا الدولي بأمريكا.. صور – البوكس نيوز

الفن – عرض فيلم “أرزة” في مهرجان ترايبيكا الدولي بأمريكا.. صور – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول عرض فيلم “أرزة” في مهرجان ترايبيكا الدولي بأمريكا.. صور والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عرض فيلم “أرزة” في مهرجان ترايبيكا الدولي بأمريكا.. صور، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يشهد اليوم الخميس آخر العروض الثلاثة التي أقيمت للفيلم المصري اللبناني أرزة للمخرج علي العربي، في مهرجان ترايبيكا الدولي المقام بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد النجاح الكبير الذي حققه إذ بيعت تذاكر كل عروضه الثلاثة بالمهرجان.


وتدور أحداث الفيلم حول “أرزة” وهي أم عزباء مقيمة في بيروت، تضغطها ظروف الحياة فتضطر للعمل جاهدة بمفردها لتأمين لقمة العيش لابنها كنان وشقيقتها ليلى، وهو من إخراج ميرا شعيب، وتأليف كل من: فيصل شعيب ولؤي خريس، ووضع الموسيقى التصويرية له النجم هاني عادل، ويلعب بطولته النجوم دياموند أبو عبود وبيتي توتل، بلال الحموي، بالاشتراك مع ضيوف العمل كلّ من فادي أبي سمرة، جنيد زين الدين، فؤاد يمين، إيلي متري، طارق تميم، هاجوب درغوغاسيان، جويس نصرالله، شادن فقيه ومحمد خنسا.


وعلى صعيد آخر ينتهي علي العربي من مراحل فيلمه الجديد 52 blue، الذي صوره بين الهند وكأس العالم وهو من إخراجه وتأليفه كأول افلامه الروائية الطويلة.

عرض فيلم أرزة
عرض فيلم أرزة


 

صناع فيلم أرزة
صناع فيلم أرزة


 

عرض فيلم أرزة بأمريكا
عرض فيلم أرزة بأمريكا


 

فيلم أرزة
فيلم أرزة


 

صناع فيلم أرزة يحضرون عرضه بأمريكا
صناع فيلم أرزة يحضرون عرضه بأمريكا

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة