الفن – عرض “عائلة ونيس” بمسرح محمد صبحى اليوم.. ومؤتمر صحفى عقب المسرحية – البوكس نيوز

الفن – عرض “عائلة ونيس” بمسرح محمد صبحى اليوم.. ومؤتمر صحفى عقب المسرحية – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول عرض “عائلة ونيس” بمسرح محمد صبحى اليوم.. ومؤتمر صحفى عقب المسرحية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عرض “عائلة ونيس” بمسرح محمد صبحى اليوم.. ومؤتمر صحفى عقب المسرحية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يستضيف الفنان الكبير محمد صبحي اليوم السبت 10 فبراير بمسرحه بمدينة سنبل العرض المسرحي “عائلة ونيس” الذي تقوم ببطولته مجموعة من الطلبة ويستند للنص الأصلي لمسرحية “عائلة ونيس” التي كتبها وأخرجها وقام ببطولتها الفنان محمد صبحي.


العرض يبدأ الساعة الخامسة والنصف مساء، ويعقب العرض مؤتمر صحفي بحضورالفنانة نورهان ود. جمال حسن، وأكدت الفنانة نورهان المشرفة المشروع أن الاستعدادات المكثفة للعرض وتدريبات الطلبة تمت بمباركة الفنان محمد صبحى نفسه بعد أن شاهد العرض وقرر استضافته في مسرحه بمدينة سنبل.


جدير بالذكر أن مسرحية ” عائلة ونيس ” قدمت لأول مرة يوم 25 يونيو عام 1997، بمسرح قصر النيل، وشارك في بطولتها سعاد نصر وجميل راتب وشعبان حسين ونادية عزت وعبير فاروق وهدي هاني وفادي خفاجة وريم أحمد ومحمود خليل وعبد الله مشرف .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة